الطب الشرعي يؤكد ” وفاة الفنان عمرو سمير بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية “

افتقد الوسط الفني والإعلامي مذيعا وممثلا شابا رائعا كان يضرب به المثل في الاحترام والتفاني في العمل وهو الفنان والإعلامي الراحل عمرو سمير الذي وافته المنية عن عمر يناهز 33 عاما وهو على سريره في أحد فنادق أسبانيا أثناء قضاء اجازته الصيفية.

الفنان عمرو سمير

وقد أكدت الصحف المصرية نقلا عن صحف أسبانيا تقريرا للطب الشرعي في أسبانيا حيث أكدت التقرير أن الفنان عمرو سمير كان على سريره وتوفي بشكل مفاجئ نتيجة ممارسته رياضة رفع الأثقال دون تناول أى مواد سكرية أو مأكولات أو عصائر مما تسبب في توقف عضلة القلب عن العمل وبالتالي أدي ذلك إلى حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية.

ويؤكد الأطباء أن هذه العادة السيئة يقوم بها الجميع حيث أن هناك الكثير ممن يمارسون رياضة رفع الأثقال أو أى رياضة أخري دون أن يتناولوا سكريات أو عصائر مما قد يجعلهم عرضة للإصابة بأمراض القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية والذي قد ينتج عنه الوفاة.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل عمرو سمير قام بتأليف مسلسل الأطفال السندباد وحبظلم في نهاية الزمان، كما أنه قام بتأليف بعض حلقات من مسلسل الأطفال الشهير بكار وشارك في مسلسل عالم سمسم.

وشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونيو أبرزها تامر وشوقية وراجل وست ستات ولعبة ابليس والصياد كما أن أشهر أعماله هو فيلم عودة الندلة بطولة الفنانة المتميزة عبلة كامل والذي كان بمثابة بوابة النجومية التي أدخلته القلوب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.