الطبيب المعالج ينفي وفاة ”طفلة البامبرز ” المعتدى عليها جنسيا

شهدت محافظة الدقهلية بالأمس جريمة كبري لا يتوقع أحد أن تحدث وحيث هناك حالة من الغضب أثارت الرأى العام بعد حادث اغتصاب طفلة رضيعة لم تتجاوز العامين، على يد عامل اعتدى عليها ملحقا بها أضرارًا كبيرة، في الواقعة التي عُرفت إعلاميا بـ”طفلة البامبرز”، ما دعى الكثير من المصريين على المطالبة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بتوقيع أقصى عقوبة على هذا المجرم.

هذا الجريمة تحدث لأول مرة وهو أن يقوم رجل كبير في السن بإغتصاب طفلة لم تتجاوز العامين من عمرها، وحيث تمكنت المباحث من إلقاء القبض على هذا المتهم بعد أن ورد بلاغ من والدة الطفلة “جنا. م. ال” عام و8 شهور بقيام شخص يدعى “إبراهيم. م” 35 سنة بإختطافها وإغتصابها بطريقة وحشية، وتمكن الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز بلقاس من القبض عليه أثناء محاولة الهروب، وتبين أنه سيء السلوك ويتمتع بسمعة سيئة بين أهالي قريته.

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعى نشر خبر عن وفاة الطفلة متأثرة بجروحها وفي السطور القادمة سنقوم بكشف حقيقة ما نشر عن وفاة الطفلة جنا.

وحيث أكد الدكتور عبدالله مرعي، استشاري جراحة النساء والتوليد بمستشفى بلقاس المركزي، استقرار الحالة الصحية للرضيعة المعتدى عليها جنسيا على يد عامل بإحدى قرى الدقهلية، نافيا ما تردد عن وفاتها. وأضاف مرعي في تصريحات إعلامية، أن الطفلة وصلت إلى المستشفى تعاني من نزيف حاد وتهتك شديد بالمهبل، جراء الاعتداء الوحشي عليها، وأنه تم التحكم بالنزيف وإجراء جراحة دقيقة، نتيجة تهتك الآنسجة، وعمرها الصغير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اعدام الكلب الوسخ ابن 60كلب

  2. Avatar of ahmed lotfey
    ahmed lotfey يقول

    البعد عن الدين واتباع الشيطان خالى مجرم زى كدا يغتصب طفله دا بقاء حال مجتمعنا بعدنا عن ربنا وبعدنا عن الدين (حسبى الله ونعمه الوكيل)