بالفيديو | الطبيب المعالج يكشف سر وفاة كريمة مختار الفنانة القديرة ومعانتها للمرض الذي لا يعلمه أحد

إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعإلى الفنانة القديرة “كريمة مختار” عن عمر يناهز 82 عاماً في أحدى المستشفيات بالقاهرة مستشفى المعادي الخاصة، بعد ما أكد خبر وفاتها أبنها الإعلامي معتز الدمرداش.

وفاة كريمة مختار

أشرف زكي يؤكد على خبر وفاة كريمة مختار

وقد صرح الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، أمس الخميس عن وفاة “ماما نونا” الفنانة القديرة كريمة مختار عن عمر يناهز 82 عاما في مستشفى المعادي، وقام بالاتصال بالإعلامي معتز الدمرادش نجل الفنانة الراحلة كريمة مختار ليعزيه في وفاة والدته.

بالفيديو | الطبيب المعالج يكشف سر وفاة كريمة مختار الفنانة القديرة ومعانتها للمرض الذي لا يعلمه أحد 1 13/1/2017 - 4:02 م

الطبيب المعالج يكشف تفاصيل مرض الفنانة كريمة مختار الذي لا يعله احد

وأكد الطبيب المعالج للفنانة الراحلة كريمة مختار انها توفيت بعد صراعها مع المرض لفترة طويلة في الآم بالمعدة، وكانت تعرضت في الأشهر الأخيرة من عام 2016 الماضي، لوعكة صحية شديدة أضطرت لعمل منظار وكان مرضها لا يعلمه الكثير من جمهورها.

دخول ماما نونا المستشفى

ثم دخلت على أثرها المستشفى لعدة أسابيع، ولكن تحسنت حالتها الصحية نسبياً ثم غادرت المستشفى من فترة قليلة، ولكنها عادت منذ أيام إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية بسبب آلام المعدة مرة أخرى، وعدم الحركة بسبب بعض المشاكل في العظام.

بالفيديو | الطبيب المعالج يكشف سر وفاة كريمة مختار الفنانة القديرة ومعانتها للمرض الذي لا يعلمه أحد 2 13/1/2017 - 4:02 م

وفاة كريمة مختار وتشييع الجثمان

ولكن تأزمت حالتها الصحية جدا، ولم يستطع الأطباء إنقاذ حياتها حتى فارقت عالمنا مساء أمس الخميس، وسوف تقوم صلاة الجنازة وتشييع الجثمان لمثواه الأخيرة اليوم من مسجد عمر بن العاص، بعد صلاة الجمعة، ولم يتم تحديد إقامة العزاء حتى الآن، وقام نجل الفنانة الراحلة معتز الدمرداش بطلب من جميع محبي والدته الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

وموقع نجوم مصرية يقدم خالص التعازي لأسرتها ويتمنى لهم الصبر والسلوان، رحمها الله الفنانة “كريمة مختار” وأدخلها فسيح جناته، وألهم أحباءها الصبر والسلوان.

شاهد الفيديو الطبيب المعالج يكشف تفاصيل وفاتها

https://www.youtube.com/watch?v=pYVhRy99Nzo