الطبيبة البيطرية شيرين زكي تكشف قضية فساد داخل مطاعم شهيرة..فيديو

في حملة سابقة قامت بها الدكتورة “شرين على زكي” الطبيبة البيطرية بمديرية الطب البيطرى بالجيزة، على مطاعم وأماكن سياحية وعامة والتي كشفت من خلالها وجود أطعمة فاسدة ولحوم مجهولة المصدر والتي يقوم المطعم بطهيها وتقديمها للمواطنين، ومن ضمن هذة المطاعم “الدهان”و”سبورتس كافيه” الشهيران بالمهندسين.

الطبيبة البيطرية شيرين زكي تكشف قضية فساد داخل مطاعم شهيرة..فيديو 1 24/12/2015 - 12:14 م

وعقب الإنتهاء من هذة الحملة والتي تم التحفظ على اللحوم والاطعمة الفاسدة وتحرير محضر وتشميع مطعم أخر بالشمع الاحمر، جاء قرار إيقاف الدكتورة شيرين زكى عن العمل لمدة 8 سنوات لكشفها عن الحقائق وعدم سكوتها عن الحق ورفضها للرشوة، فكان جزائها في النهاية منعها عن العمل من قبل إدارة الطب البيطرى.

من الناحية الأخرى استضاف برنامج العاشرة مساء الذي يقدمه الإعلامى” وائل الإبراشى “المذاع على قناة دريم الفضائية، الدكتورة شيرين زكى وهى تروى ماحدث من أعمال فساد تضر بصحة المواطنين ويتم التعتيم عليها ومجازاتها بسبب التكلم بالحق وكشف الحقائق وفضح هذة المطاعم وتصويرها وعرضها أمام الناس ليعرفوا إلى أى مدى يصل الأمر لعدماء الضمير في التهاون حتى في حياة وصحة المواطن.

ننشر فيديو لتوعية المواطنين بعدم تناول الطعام خارج المنزل حتى ولو كان المطعم 5نجوم، شاهد الصور بالفيديو وشكل الاطعمة الفاسدة وتصوير المخازن التي لا أحد يعرف عنها شىء، شاهد مدى حجم الكارثة والفساد والتهاون بصحة وحياة الناس.