الطائرة المصرية: فيديو يوضح اللحظات الأخيرة للطائرة المصرية قبل سقوطها

انتشر مقطع فيديو على الانترنت يقال انه التقط خلال اللحظات الأخيرة للطائرة المصرية المفقودة التي اختفت فجر امس  الخميس 19/5/2016 فوق مياه البحر المتوسط.

الطائرة المصرية

مصور المقطع هو ربان لإحدى السفن التي كانت في البحر  اثناء تحطم الطائرة، ويظهر في الفيديو شعلة كبيرة من النار تهوي من السماء في نفس المنطقة التي اختفت فيها الطائرة المصرية.

الطائرة المصرية

يذكر أن الطائرة المصرية المفقودة والتي يعتقد انها تحطمت في البحر المتوسط، تحمل على متنها 66 راكب وهي طائرة من طراز ايرباص 320 وتحمل رقم الرحلة MS804، وقد اختفت الطائرة من على شاشة الرادار فجر امس الخميس 19 مايو 2016 بعد دقائق قليلة من دخولها المجال الجوي المصري فوق البحر المتوسط اثناء عودتها من باريس إلى القاهرة، ووفقاً لمصادر ملاحية يونانية فإن الطائرة سقطت بشكل حاد وتحطمت تماماً في البحر المتوسط، بينما لم تؤكد السلطات المصرية حتى الآن على تحطم الطائرة.

وما زالت عمليات البحث عن الطائرة المصرية مستمرة حتى الآن في مياه البحر المتوسط لليوم الثاني على التوالي، وقد نفت اليونان ومصر الآنباء التي تم تداولها عن عثور فرق البحث اليونانية على حطام الطائرة.

ويرجح البعض أن الطائرة تعرضت لعمل ارهابي ادى إلى سقوطها، وتقوم سفن وطائرات مصرية بمساعدة فرنسية ويونانية بالبحث عن حطام الطائرة التي يعتقد انها تحطمت في البحر المتوسط عندما كانت في طريقها من باريس إلى القاهرة على بعد 280 كيلومتر من السواحل المصرية.

                    فيديو اللحظات الأخيرة للطائرة المصرية قبل سقوطها

وقد ارسلت شركة ايرباص فنيين إلى مصر للبحث في سبب سقوط الطائرة حال العثور على حطامها كما توجه خبراء من مكتب التحقيق في حوادث الطيران الفرنسي لمساعدة المحققين المصريين.
اترك تعليقاً