شاهد بالصور | باكينام رمزي، ابنة الفنان أحمد رمزي تغزو مواقع التواصل

أحمد رمزي، دنجوان السينما المصرية، اشتهر بتقديم أدوار الفتى الوسيم، صاحب خفة الظل، وشارك عدداً كبيراً من النجوم طوال حياته الفنية، أمثال العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، إسماعيل ياسين، أحمد مظهر، عبد الفتاح القصري، كما شارك في أخر سنوات حياته في عدد من المسلسلات الدرامية، أشهرها كان وجه القمر مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

شاهد بالصور | باكينام رمزي، ابنة الفنان أحمد رمزي تغزو مواقع التواصل 1 19/8/2016 - 5:57 ص

ولد الفنان الراحل أحمد رمزي في الثالث والعشرين من شهر مارس عام 1930، كان هدفه أن يصبح طبيباً كوالده وشقيقه، إلا أن الظروف خدعته بعدما رسب ثلاث مرات في كلية الطب، ومن بعدها قرر الالتحاق بكلية التجارة وحصل منها على البكالريوس.

حياة رمزي كانت مليئة بالعديد من الطرائف والغرائب، فمنذ أن كان طفلاً وهو يحلم بالبطولة السينمائية، وكان دائم الجلوس مع صديق عمره عمر الشريف على أحد مقاهي وسط البلد، وحينها قابلهم المخرج العالمي يوسف شاهين، الذي أسمد دوراً لعمر الشريف في فيلم صراع في الوادي.

صور | هل تتذكرون الفنان ناصر سيف بطل فيلم الطريق إلى إيلات، لن تصدق من هي زوجته التي أخفاها عن الجميع

شاهد بالصور | هل تتذكرون المطربة حنان جميلة التسعينات، شاهد كيف أصبح شكلها الآن

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

لم ييأس أحمد رمزي وظل يحاول إلا أن اكتشفه المخرج حلمي حليم وعرض عليه دور في فيلم أيامنا الحلوة، والمثير أن الفيلم كان مع صديقه عمر الشريف، والوجه الجديد عبد الحليم حافظ.

أحمد رمزي وابنته 1

في منتصف السبعينات قرر رمزي اعتزال الفن بعد ظهور نجوم جديدة في هذا الوقت أمثال نور الشريف، محمود عبد العزيز، محمود ياسين، وقرر أن يبتعد ويقوم بعمل مشروع تجاري له، وهو المشروع الذي خسر بعد حرب الخليج، حيث كان مشروع بناء السفن.

ابنة أحمد رمزي 1

بعد خسارته قرر العودة تدريجياً في بعض الأفلام مثل فيلم الوردة الحمراء مع يسرا، ومسلسل مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، حيث حقق نجاحاً كبيراً حينها بعد تقدمه في العمر.

ابنة أحمد رمزي 2

في هذا الصدد ننشر صور أبنته السيدة باكينام رمزي، المعروف عنها أنها قليلة الظهور في الوسائل الإعلامية، ويذكر أنها تخرجت من كلية الإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحاليا متزوجة وتعيش مع زوجها وأبنائها.

يذكر أن الفنان أحمد رمزي توفي في الساحل الشمالي بعد سقوطه على الأرض بشدة داخل منزله، مما أدت إلى جلطة دماغية، وتم دفنه هناك أيضاً وسط عدد قليل ممن حضروا الدفن والعزاء، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.