الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين الخطيب على رجل الأعمال رمضان حسني

احتفلت المذيعة والكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، أمس الأحد، بزفافها على رجل الأعمال الشاب رمضان حسني، في حفل أقيم بفندق “رويال مكسيم بالاس كمبنسكي” بالقاهرة، واقتصر على حضور أسرة العروسين، وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

حفل زفاف ياسمين الخطيب

كانت ياسمين الخطيب، قد أعلنت ارتباطها منذ فترة عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” ولم تكشف عن هوية خطيبها.

ياسمين الخطيب، هي كاتبة ومذيعة وفنانة تشكيلية من مواليد 1981، تقدم حاليًا برنامج “ونقول كمان” الذي يعرض عبر قناة “النهار”.

ولدت ياسمين، بالقاهرة من أب مصري وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب، مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في أربعينيات القرن الماضي، وهي “المطبعة المصرية”.

بدأت ياسمين، مسيرتها في 2010 بكتابة المقالات التي أثارت ضجة كبيرة قبل ثورة يناير، وتولت رئاسة تحرير القسم الاجتماعي بجريدة “صوت الأمة” في 2015.

نشر لها العديد من الكتب التي تناولت فيها موضوعات هامة ومثيرة للجدل، مثل “التاريخ الدموي”، و”قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة”، و”كنت في رابعة”، و “ولاد المرة” الذي تسبب عنوانه في ضجة كبيرة على الإنترنت.

أعلنت في يناير 2019 زواجها وطلاقها من المخرج خالد يوسف، بعد انتشار صور لهما، فيما نفى المخرج الشهير وجود أي صلة تجمعهما.

اترك تعليقاً