الصحفية نضال تكشف سر إعتزال شيرين أزمة عاطفية مع شخصية مشهورة..صدمة

ما زال خبر إعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب لغز يحير جمهورها وسبب صدمة كبيرة بين جمهورها وأصدقائها في الوسط الفني فمنهم من قام بتأيدها والأخر يتمني أن تعود للغناء مرة ثانية وترجع عن هذا القرار وصرحت” نضال الاحمدية” الصحفية اللبنانية أن شيرين أعلنت العصيان على من بجانبها وعلى الحياة التي عاشتها بخبر إعتزالها الفن وهذا القرار الذي إتخذتة شيرين صارم وحقيقي وغير مايتوقع البعض وعبرت عن رأيها بأن شيرين ستعود للفن من جديد.

سر إعتزال شيرين

وأكدت الصحفية من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صح النوم على شاشة LTC والذي يقدمة الاعلامي “محمد الغيطي” أن الفنانة شيرين كانت تريد أن تعلن للجميع قرار إعتزالها حتى قبل طلوع النهار وقامت بإرسال رسالة صوتية في الساعة الرابعة والثلث من الصباح لها.

وقالت فيها أنها قررت إعتزال الفن نهائياً وبلا رجعة وكانت تتمني أن يعرف الجميع واوضحت الصحفية بأن قرار شيرين عن الاعتزال نتيجة صدمة عاطفية قوية من ثلاثة اشهر سببت لها دمار عاطفي من شخصية كبيرة جداً ومشهورة ورفضت نضال الإفصاح عن اي بيانات عن هذة الشخصية أو حتى جنسيتة.

موضحتا أن هذا سر وامانة ولايجوز أن تخون الأمانة وأكدت أن الفنانة شيرين صرحت من قبل إنها إذا أعلنت عن اسمه فالجميع سيقوم بمهاجمتها كما اكدت أيضا نضال أن شيرين تحدثت معها بعد قرار الاعتزال وأخبرتها عن أشياء كثيرة ولكنها لم تفصح عن أي شئ الا إذا سمحت لها شيرين.

رد عمرو أديب على إعتزال “شيرين” لا تعودي للغناء مرة تانية
عاجل..فيديو جديد من الفنانة شيرين بعد الإعتزال..تبعث رسالة إلى جمهورها
عاجل.. اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الفن نهائيا.. ولن اتراجع عن قراري

وأضافت نضال بالنسبة لفضل شاكر وعلاقتة بخبر إعتزالها نفت هذا الخبر ولا يوجد أي دخل له لأن شيرين لم تلتق بفضل شاكر نهائياً ولم تتمكن من دخول المخيمات ووسيلة الاتصال بينهما هي الرسائل.



اترك تعليقا