الصحفية شهيرة النجار تفضح سر زواج عمرو دياب من ممثلة مبتدئة

بعد الضجة التي اثيرت ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب حينما سخرت من الفنان عمر دياب، وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بإثارة وأيضاً برامج التوك شو، وكلها غضب ضد شيرين كيف تسخر من الهضبة، ها نحن الآن نقف امام خبر اخر يخص الفنان عمر دياب هضبة الاغنية العربية.

اخبار الهضبة

عمر ودياب من الفنانين الذين لهم قاعدة عريضة من المتابعين والجمهور المحب له ولأعماله المتميزة على مدى فترة طويله، وتصدر هو قائمة فنانين العرب في الغناء بجدارة وأخباره يهتم بها ملاين المتابعين على مستوى العالم وليس العالم العربي فقط بل الغربي ايضا.

ومن اهم الأخبار التي يمكن أن يتم تداولها عن أي فنان، ارتباطه وانفصاله وعلاقاته الشخصية، ولقد قامت الكاتبة الصحفية شهيرة النجار، بنشر خبر مهم جداً عبر صفحة الفيس بوك التابعة لها، خبر عن زواج الفنان عمر دياب من الممثلة المبتدئة دينا الشربيني.

الجدير بالذكر أن الممثلة دينا الشربيني هي من مواليد 1985 ولقد تم حبسها لمدة عام ونصف بتهمة حيازة مخدرات ولقد قدمت العديدمن الاعمال التلفيزيونيو المتنوعة ويعد مشوارها الفني في أول بداياته، فهل سيكون خبر زواجها من فنان محبوب ومشهور كالفنان عمر دياب سيعمل لها دعاية لتزداد شهرة، ام سيكتب لها النهاية؟!

ولقد نشرت النجار عبر صفحتها “انفراد عمره 8 ايام زواج عمر دياب من ممثلة درجة ثانية لسه خارجه من السجن بعد قضاء سنه ونصف “.

الصحفية شهيرة النجار تفضح سر زواج عمرو دياب من ممثلة مبتدئة 1 1/2/2017 - 3:22 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.