الصحة والسكان تحث المواطنين على ضرورة ارتداء الكمامات بمواصلات النقل العامة والمطاعم

حثت وزارة الصحة والسكان مواطنيها بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة الفيروس القاتل كوفيد-19، حيث تمثلت الإرشادات في ارتداء الكمامات في أماكن المواصلات العامة والفنادق والمطاعم وغيرها مع ضرورة تنفيذ إجراءات التباعد الخاصة بكبار السن والسيدات الحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة للحد من تفشي وباء كوفيد-19 بين المواطنين.

الصحة والسكان تحث المواطنين على ضرورة ارتداء الكمامات بمواصلات النقل العامة والمطاعم 1 4/5/2020 - 2:27 م

وفي وقت سابق أكدت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، أنه وفقاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية سوف تتعايش جميع دول العالم مع الفيروس التاجي كوفيد-19 خلال الفترة القادمة، كما أكدت الدكتورة هالة زايد أن مستشفيات الحميات والصدر كانت تلعب دوراً حيوياً، وتعتبر نقطة دخول مصابي الفيروس القاتل كوفيد-19 لتلقي الرعاية الطبية بداية من الفرز والتشخيص وستقوم أيضا بالعزل والعلاج لمصابي الوباء، جاء ذلك تحت ظل خطة وزارة الصحة والسكان للتعايش مع الفيروس التاجي كوفيد-19.

الصحة والسكان تحث المواطنين على ضرورة ارتداء الكمامات بمواصلات النقل العامة والمطاعم 2 4/5/2020 - 2:27 م

في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد لقاء انتشار الفيروس، وجهت الدكتورة هالة زايد جزيل الشكر للأطقم الطبية قائلة:” علمتونا الإرادة والوطنية بكل معنى الكلمة وأبهرتونا.. أنتم على قدر المسؤولية، وأتمنى لكم التوفيق والتقدم العلمي المستمر”.