الشيخ (مبروك عطية) يهاجم عادل إمام (خليك في كارك يابيضه وابعد عني)

الشيخ (مبروك عطية) داعية إسلامي كبير له محبين ومعجبين في جميع أنحاء الوطن العربي، وهو مقدم برنامج (الموعظة الحسنة) الذي يذاع على قناة دريم الفضائية، ويتميز الشيخ (مبروك عطية) بالوسطية والإعتدال في نشر تعاليم الدين الإسلامي ومبادئه السمحة بطريقة سهلة ومبسطة للناس لكي يستوعبوها بأسرع وقت.

الشيخ (مبروك عطية) يهاجم عادل إمام (خليك في كارك يابيضه وابعد عني) 1 7/3/2016 - 5:20 ص

هذا وقد قام فضيلة الشيخ (مبروك عطية) في حلقة الأمس من برنامجه (الموعظة الحسنة) بشن هجوم حاد وشرس على الفنان الكوميدي الزعيم (عادل إمام)، بسبب تقليد الزعيم لفضيلة الشيخ وتحدثه في بعض الأمور الخاصة بالدين وأحكامه.

حيث قال فضيلة الشيخ مبروك عطية (أنا بحب الزعيم عادل إمام جدا، لأنه شخصية موهوبة وكوميدية ومحبوبة من جميع الناس، ولكن أن يتحدث في أمور الدين، فهذا ما لا أقبله أبدا، وأقول له اركن على جنب وخليك في كارك يا بيضه أحسن لك).

جدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام قام بتقليد الشيخ (مبروك عطية) وهو يقدم برنامج الموعظة الحسنة بطريقة ساخرة وكوميدية أغضبت الشيخ (مبروك عطية) كثيرا، وهو ما جعله يشن هذا الهجوم على الزعيم.

هذا وقد قال الشيخ مبروك عطية أيضا (عادل إمام بيقلدني، وتحياتي له، وجزاه الله خيرا، لكن مش عاوزك تسخر مني، ولا أنا أشخر منك، وبلاش تكلم عني بسخرية، علشان مسمعكش كلمة تسئ لك وتزعلك)، وطلب الشيخ من الزعيم أن يركز في مجاله وهو التمثيل فقط ولا يتدخل في الأمور الدينية.