بالصور | تعرف على حقيقة هذا الفنان القدير شقيق الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي


تداول الكثير من ناشطون بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ، عن ممثل قدير هو شقيق الشيخ العظيم الراحل محمد متولي الشعراوي .

محمد متولي الشعراوي وانتشار خبر شقيقه الممثل

وأنتشر الكثير من الأخبار منذ فترة كبيرة وتم تداولها حول أن الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوى ، كان لديه شقيق وهو الممثل القدير الراحل محمد شوقي.

الفنان محمد شوقي
الفنان محمد شوقي
الشيخ الشعراوي
الشيخ الشعراوي

وقد انتشرت هذه الشائعات بصورة سريعة جداً ، منذ فترة وعلى مدى سنوات وذلك يرجع إلى الشبه الكبير الذي بين الشيخ العظيم الراحل محمد متولي الشعراوي وبين الفنان القدير الراحل محمد شوقي.

محمد متولي الشعراوي
الفنان محمد شوقي
الشيخ الشعراوي

ابنة الفنان الراحل محمد شوقي تكشف الحقيقة

وأخيراً خرجت عن صمتها السيدة  “إيمان  محمد شوقي” ، ابنة الفنان الراحل محمد شوقي ، وصرحت في الإعلام والصحافة بعض التصريحات عن حول هذا الموضوع .

الفنان محمد شوقي
الفنان محمد شوقي

وفي حديثها مع جريدة النهار قائلة : ” هذه إشاعة وعلى فكرة بابا مش شقيق الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي ، والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعات”.

الفنان محمد شوقي
الفنان محمد شوقي
الشيخ الشعراوي

اشقاء الفنان الراحل محمد شوقي

واستكملت ” لأن بابا كان له 5 أشقاء وانتقلوا إلى رحمة الله هم في عمر الشباب ، وظل بابا وشقيقته البنت الوحيدة فقط على قيد الحياة ، وبعد ده كله فيه بعض الأشخاص يعتقدون أن بابا هو شقيق الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي ، ولا أعرف إيه السبب في ذلك”.