التخطي إلى المحتوى
“الشتاء راجع خلال ساعات” الأرصاد الجوية تحذر عاصفة سرعتها 45كم وانخفاض 6درجات وأمطار رعدية

حذر محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس التي سوف تشهدها البلاد خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أوضح أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة تراجع تدريجي بمعدل 6 درجات مئوية، كما أكد أن حالة الطقس سوف تشهد حالة من غير الاستقرار خلال الأيام القادمة والتي من المتوقع أن تستمر حتي يوم الإثنين القادم.

الأرصاد الجوية توضح حالة الطقس

كما أضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في التصريحات الصحفية التي أدلي بها اليوم الخميس، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد سقوط أمطار على أغلب المحافظات وخاصة محافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد ومدن خليج السويس، ومن المتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على محافظات شمال سيناء.

وأوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تصل سرعة الرياح إلى 45 كم، مشيرا إلى أن الرياح مثيرة بالرمال والأتربة خاصة على الطرق المكشوفة والصحراوية، وأكد محمود شاهين، أن ذروة نشاط الرياح يومي السبت والأحد حيث تصل لحد العاصفة على جنوب البلاد والسواحل الشمالية الغربية.

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة، إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط موضحا أنه سيتم غلق المواني، كما أكد أن الشتاء يعود من جديد بداية من الغد ولمدة أربع أيام، وأوضح أن الفصول الانتقالية سريعة التغير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.