قرار جمهوري من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالموافقة على زواج دبلوماسي من لبنانية

يسعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعمل كل ما يهم المواطن، ودائما قراراته يتابعها عدد كبير من المصريين، ويعمل السيسي في الفترة الحالية على تحقيق الأمن والآمان والقضاء على الإرهاب في شت أنحاء الجمهورية، ويحاول بكل الطرق التواصل وتشجيع الشباب، وكانت أخر تلك الطرق التواصل مع شباب العالم من خلال المنتدي الذي أقُيم في شرم الشيخ، والذي جعل مصر دولة تتحدث عنها العالم أجمع.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي يصدر قرارا جمهوريا بشأن دبلوماسي

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر صباح اليوم، قرارا جمهوريا للرئيس عبدالفتاح السيسي، حمل رقم 552 لسنة 2017، بالإذن لأحمد سامح جابر خليل، السكرتير الثالث بالسلك الدبلوماسي والقنصلي، بالزواج من الآنسة ليال عماد على كيكي، المتمتعة بجنسية الجمهورية اللبنانية.

وكانت قد نصت المادة الثانية من القرار أنه على المختصين تنفيذ هذا القرار.

وجاء ذلك القرار بناء على ما عرضه وزير الخارجية سامح شكري، على الرئيس عبد الفتاح السيسي والقانون رقم 45 لسنة 1982 الخاص بنظام السلك الدبلوماسي والقنصلي، المعدل بالقانون رقم 69 لسنة 2009.

قرار جمهوري أخر من الرئيس عبد الفتاح السيسي

كما نشرت الجريدة الرسمية اليوم قرار أخر للرئيس السيسي ينصف على  استبدال عبارة “في نطاق محافظة الإسكندرية”، بعبارة “في نطاق محافظة البحيرة”، أينما وردت في قرار رئيس الجمهورية رقم 313 لسنة 2017 باعتبار مشروع إنشاء طريق ميناء أبوقير البحري/الدولي الساحلي من أعمال المنفعة العامة، وجاء ذلك بناء على ما عرضه وزير النقل على الرئيس.