السيسي يُصدر تكليفات هامة وعاجلة منذ قليل خلال كلمته بالمؤتمر بشأن التصدي لتلك الظاهرة الخطرة لإسعاد الأسرة المصرية “فيديو”

قام الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” منذ قليل بإصدار تكليفات هامة وقوية إلى جميع أجهزة الدولة والأسر المصرية بضرورة التصدي لتلك الظاهرة الخطرة التي تعاني منها الدولة المصرية، حيث تحدث الرئيس عن مبادرة هامة من أجل الخروج من تلك الظاهرة الخطرة والتصدي لها بكل قوة، وجاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها منذ قليل بالمؤتمر المنعقد من اجل إعلان نتائج تعداد السكان في عام 2017.

السيسي يُصدر تكليفات هامة وعاجلة منذ قليل خلال كلمته بالمؤتمر بشأن التصدي لتلك الظاهرة الخطرة لإسعاد الأسرة المصرية "فيديو" 1 30/9/2017 - 3:51 م

السيسي يوجه لضرورة مواجهة ظاهرة زواج القاصرات

وكان الرئيس قد وجه الشكر لجميع العاملين بالجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء على المجهود الرائع الذي بذلوه من أجل الحصول على تلك البيانات التي تم طرحها اليوم أمام الجميع، وطرح عدد من المبادرات والأفكار التي تم طرحها أمام الجميع، كما كلف ” السيسي” جميع الجهات والمنظمات المصرية من أجل التصدي لزواج الفتيات القاصرات التي لا تتخطى الـ12 عاماً.

حيث كشف سيادة الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” عن عدد كبير من الفتيات المتزوجات في سن أقل من 12 عاماً، قائلاً: ” لم نذكر تحديدا عددهم، ولكنهم ليسوا بالعدد البسيط، بنت عندها 12 سنة نحملها مسئولية زواج.. انتبهوا لأولادكم وبناتكم، يؤلمني ذلك لأنه يؤلم أي إنسان عنده اهتمام حقيقي ببناته” على حد قوله.

حيث اكد أن تلك المبادرة تحتاج إلى إلى جهد كبير من الجميع وتكاتف جميع الأجهزة والأسرة من أجل التصدي لتلك الظاهرة، قائلاً: ” دي مبادرة محتاجه مننا جهد، لأن فيه منهم أرامل ومطلقات إحنا قاسيين أوي على أهلنا وأولادنا”، على حد قوله.

شاهد الفيديو..