“السيسي” يكشف للمرة الأولى تفاصيل استهداف طائرة وزيري الدفاع والداخلية في مطار العريش.. والمكان الذي تم استهدافهم منه (فيديو)

خلال مشاركته في جلسة السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة، بمؤتمر حكاية وطن، والذي يواصل فعاليته بأحد فنادق القاهرة، كشف الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، منذ قليل، عن تفاصيل ما يحدث في سيناء وطبيعة الوضع الأمني الآن بها، وموقف العمليات الأمنية الموسعة التي تنفذها القوات المسلحة المصرية بالاشتراك مع وزارة الداخلية، خاصةً بعد أمر الرئيس لها، باستخدام القوة الغاشمة من أجل تطهيرها من العناصر الإرهابية.

"السيسي" يكشف للمرة الأولى تفاصيل استهداف طائرة وزيري الدفاع والداخلية في مطار العريش.. والمكان الذي تم استهدافهم منه (فيديو) 1 19/1/2018 - 8:06 م

وقال “السيسي”، بأنه لا يوجد بيت خرجت منه طلقة في سيناء، خلينا القوات تشيله محصلش، لافتًا إلى أنه عندما يتم إزالة البيوت يتم تعوي الناس، رغم أنهم يريدون أن يبقوا فيها، كم أنه يتم تعويض أي ضحايا سقطا بالخطأ، وأنه يتم بذل كل الجهود من أجل عودة الأهالي لسيناء.

أول تعليق من الرئيس على واقعة استهداف وزيري الدفاع والداخلية

وفي أول تعليق له على واقعة استهداف طائرة وزيري الدفاع والداخلية بسيناء منذ أسابيع، أكد الرئيس السيسي، بأن الطائرة تم استهدافها من داخل المزارع المحيطة، أنه جاري عمل حرم آمن لمطار العريش، حتى لا يكون تحت التهديد، مشيرًا غلى أنه تم اصدرا قرار باستخدام عنف شديد وقوة غاشمة حقيقية للقضاء على الإرهاب، وحتى يتم تطهير سيناء، لأن حجم ما ينفق على تنمية سيناء ربع تريليون جنيه لعدد سكان يبلغ 600 ألف نسمة، فلن نسمح أن يبقى الوضع هكذا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.