السيسي يفاجىء عمرو أديب برد فعل قوي على “فضيحة” سكك حديد أسوان

فجر الإعلامي عمرو أديب، فضيحة مدوية لمحطة سكك حديد أسوان، بعد نزول عدد من السياح اليابانيين، المحطة، وهى تحت أعمال الإصلاح والترميم، وسط القضبان في مظهر يضر ويشوه السياحة المصرية، بل ويعرض حياة الركاب للخطر.

السيسي يفاجىء عمرو أديب برد فعل قوي على "فضيحة" سكك حديد أسوان 1 6/12/2016 - 12:17 ص

ونوه أديب، خلال برنامجه “كل يوم”، أن السياح عرضوا هذه الصور عبر حساباتهم على انستجرام، بأن المحطة غير مجهزة لاستقبال الركاب على الإطلاق.

وقام اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالاتصال هاتفيا بأديب، وقال له إن الرئيس السيسي يشاهد الحلقة، وإنه بناء على توجيهاته بعد ملاحظته لحالة الإهمال في محطة سكة حديد أسوان، قام بتكليف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتعاون مع هيئة السكك الحديد للانتهاء من أعمال ترميم المحطة نهاية يناير المقبل.

وأكد الوزير خلال مداخلته لبرنامج “كل يوم” المذاع على قناة «ON E»، أن استكمال أعمال الترميم والصيانة ستتم على نفقة القوات المسلحة، موضحا أنه سيتم تسليمها على أكمل وجه وستكون من أكفأ محطات السكك الحديد في مصر، مؤكدا أن العمل سيبدأ من الغد بالتعاون مع هيئة السكة الحديد.

وأشار الوزير إلي أن المحطة ستكون هدية الرئيس والقوات المسلحة لشعب أسوان، وأكد أنه في نهاية يناير سيتم افتتاح المحطة وهى وجهة حضارية للسياحة المصرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.