بالفيديو.. السيسي يزور محمد الحايس ووالده يروي تفاصيل ما حدث: الرئيس قال له كلمة واحدة فقط

السيسي يزور محمد الحايس، صباح اليوم توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيارة النقيب محمد الحايس للإطمئنان عليه عقب تحريره من قبضة العناصر الإرهابية، التي كانت قد قامت بخطفه على أثر حادث الواحات الإرهابي، حيث نجح رجال القوات المسلحة والعمليات الخاصة من تحرير محمد الحايس بالأمس بعد تمشيط المنطقة يوميا عن طريق القوات الجوية، وكذلك رصد العناصر الإرهابية وتتبعهم باستخدام الأقمار الصناعية وأحدث وسائل الاتصال.

السيسي يزور محمد الحايس

السيسي يزور محمد الحايس اليوم

وخلال الساعات الماضية انتشر هاشتاج “#محمد_الحايس” على موقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد إعلان خبر تحريره، حيث استقبال أهله وزملائه هذا الخبر بفرحة عارمة وزغاريد عالية احتفالا بعودة النقيب محمد الحايس أحد أبطال حادث الواحات الإرهابي.

وخلال مكالمة هاتفية لبرنامج “صباح أون” المذاع على فضائية “ON Live”، أعرب الدكتور علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس عن امتنانه الشديد بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لنجله للإطمئنان عليه، حيث أوضح أن في تمام السابعة والنصف من صباح اليوم تفاجئوا بحضور السيد وزير الداخلية مجدي عبد الغفار برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفا:”كتر خيرهم، الرئيس أب لكل المصريين”.

والد محمد الحايس يكشف تفاصيل زيارة السيسي لنجله

وعن تفاصيل ما دار بين النقيب الحايس والرئيس السيسي، فقد قال الدكتور علاء الحايس:”محمد لم يكن قد فاق بشكل كامل من البنج وقت الزيارة، لكن الرئيس قال له كلمة واحدة فقط، وهي البلد مبتنساش ولادها”، كما وجه رسالة للرئيس السيسي قائلا:”ده حقنا عليه، وحقه علينا إننا نقف بجانبه”.

وكما ذكرنا فأن قوات الأمن نجحت أمس في تحرير النقيب محمد الحايس الذي اختطف على أيدي العناصر الإرهابية التي هاجمت المأمورية الأمنية على طريق الواحات منذ أسبوعين والذي أسفر عن استشهاد 16 من رجال الشرطة، بعد أن تمكنوا تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، وكذلك مقتل عدد من الإرهابين.