هكذا كان رد”السيسي” على التهديدات الخارجية ضد مصر

شدد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن سيناء أرض مصرية وستقوم القوات المسلحة المصرية بإستخدام كل العنف لمواجهة الإرهاب ووضع حد للإرهاب الموجود في سيناء.

هكذا كان رد"السيسي" على التهديدات الخارجية ضد مصر 1 24/12/2017 - 8:09 ص

وقال السيسي:” نموت كلنا ولا حد يقرب من أرضنا وأضاف:” نتحدي الدنيا كلها لأننا لسنا أشرار ولا متآمرين ولسنا طماعين في أموال وأراضي الغير.

السيسي للمصريين: لاتخشو التهديد الخارجي

ووجه السيسي خطابه إلى لشعب المصري بالقول:مفيش تهديد خارجي تخافوا منه، فلا أخاف غير منكم يا مصريين ما دمتم مع بعضكم البعض فلن يقدر أحد علينا ولا أن يمسوا  مصر وأرضها وشعبها.

جاء ذلك خلال حفل أقيم يوم السبت بمدينة الإسماعيلية لفتح عدد من المشاريع التنموية في منطقة قناة السويس. وأعلن عن مشروع عمراني متكامل يكلف 100 مليار جنيه  يتم تنفيذه خلال السنتين أو الثلاث سنوات القادمة. مشيراً أن النفق الرابع من الممكن الإنتهاء منه في  بورسعيد في 6 أو 7 يناير المقبل.

وأكد أن المشاريع ستنفذ سواء بفي في السلطة أو تم انتخاب رئيساً آخر.

وشدد على المصريين بعدم القلق فنحن نسير بخطى جيدة وكما قلت في السابق “مش هنبيع الوهم ليكم فسنكون صادقين ومخلصين وأمناء معاكم.

يذكر أن وزيرة إسرائيلية قالت أن سيناء هو أفضل مكان للفلسطنيين لإقامة دولتهم. ما أستدعى رفض مصر لتلك التصريحات على لسان وزير الخارجية إذ أكد بأنه لن يتم التنازل عن ذرة من تراب سيناء وعدم السماح بالتعدي عليها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.