السوشيال ميديا تنتصر: النقابة قررت إيقاف محمد رمضان عن التمثيل وإلغاء مسلسل له رمضان القادم

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، تناول نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي بأن قانون النقابة يمنع التطبيع مع الكيان الصهيوني، وأشار الي أن محمد رمضان تم إيقافه عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات.

السوشيال ميديا تنتصر: النقابة قررت إيقاف محمد رمضان عن التمثيل وإلغاء مسلسل له رمضان القادم 1 23/11/2020 - 10:53 م

وأكد خلال تلك المداخلة الي أنه غداً سيتم عقد اجتماع طارئ للنقابة وستبدأ في التحقيق في واقعة التقاط صور لمحمد رمضان وفيديوهات وهو يرقص فيها على أنغام إحدى الأغاني الإسرائيلية “أغنية هافا ناجيلا”.

وبالسؤال عن العقوبة التي يتوقع أن تصدر تجاه النجم محمد رمضان ذلك أشرف ذكي أن العقوبة تتراوح ما بين الإنذار الى شطب من النقابة، وأشار الي أن هناك حالة سابقة وهو المؤلف على سالم تم شطبة من النقابة لوجود واقعة مشابهة قررت النقابة آن ذاك شطبة من النقابة.

وأكد أشرف ذكي على أن هناك الكثير من الفيديوهات التي وصلته وأن الامر تجاوز تلك الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بل هناك فيديوهات يرقص فيها الفنان محمد رمضان علي أنغام أشهر الأغاني الإسرائيلية.

بينما رداً على قرار النقابة نشر الفنان محمد رمضان بوست على صفحته الرسمية على الفيس بوك:

احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم..


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.