“السكة الحديد”: غداً في محطة مصر مفاجأة للركاب

تنتهج سكك حديد مصر نهجا جديد، وسياسية جديدة تحاول بها أن ترضي الجمهور أو المواطن المصري، ومن ضمن السياسة الجديدة ما تقوم به هيئة سكك حديد مصر غدا، في عيد الأم حيث أعلنت هيئة سكك حديد مصر عن مفاجأة للجمهور والمواطنين في محطة مصر غدا.

وكشف المهندس رفعت حتاتة رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة لإعمال التامين والنظافة أن الهيئة أعدت مفاجأة لركاب محطة مصر غداً بمناسبة عيد إلام وهي عبارة عن تقديم هدايا لجميع الأمهات المتواجدات غداً في محطة مصر سواء كانوا المسافرات من القاهرة إلى محافظات أخرى أو القادمات إليها.

وأكد حتاتة على أن الهيئة أعدت خطة للنهوض بأعمال النظافة والصيانة والتامين بمحطة مصر، وانه جاري العمل على تنفيذ هذه الخطة والعمل على تنظيف المحطة وتطويرها.

الجدير بالذكر أن الوزير كامل الوزير وزير النقل كلف بالوزارة عقب حادثة قطار محطة مصر، ومنذ ذلك الوقت يقوم كامل الوزير بالعديد من الجولات لجميع المحافظات من اجل الوقوف على مستوى الخدمات فيها، ومحاولة الوقوف على القصور في جميع النواحي المالية والإدارية بوزارة النقل.

ويذكر أيضا أن حادث محطة مصر راح ضحيته عدد كبير من المصريين بالإضافة إلى عدد كبير من المصابين، وهو ما دفع الحكومة إلى أعادة النظر في ملف وزارة النقل مرة أخرى، فتولى الوزير كامل الوزير الوزارة عقب تقدم وزير النقل الاستقالة عقب الحادث.