السفير المصري بالصين ينفي خبر وفاة مصري بفيروس كورونا

نفي السفير المصري في الصين السفير “محمد البدري” الآنباء التي تداولها البعض حول وفاة أحد المواطنين المصريين عقب إصابته بفيروس ” كورونا” المنتشر في الوقت الحالي بالصين، ونفي في الوقت نفسه وجود أي إصابات للمصريين بالصين. وفي نطاق ذلك أكد السفير المصري بالصين خلال الاتصالات التي قامت بها السفارة المصرية عدم وجود أي أصابات لأي مواطنين أجانب على الإطلاق.

السفارة المصري في الصين تنفي وفاة مصري

السفير المصري بالصين ينفي خبر وفاة مصري بفيروس كورونا

كما أعلن السفير ” محمد البدري” عن أن مكتب العلاقات الخارجية لمقاطعة خوباي الواقع بمدينة ووهان لم يشر إلى وجود أي حالات وفاة لأي جنبي بها، كما أن الاتصالات التي قامت بها السفارة مع المسؤولين بالصين تؤكد عدم وفاة أي مصريين أو أجانب بهذه المنطقة. وكانت السفارة المصرية قد قامت بالاستفسار من أبناء الجالية المقيمين بمقاطعة خوباي، وأشاروا إلى عدم معرفتهم على الإطلاق بالشخص الذي توفي نتيجة الإصابة بفيروس كورونا.

وفي نطاق ذلك أعلن الطبيب المصري ” مروان عادل مروان” المدرس للأمراض المعدية في كلية الطب البيطري في جامعة بنها، والذي يقيم في الوقت الحالي بمدينة وهان الصينية المنتشر بها فيروس كورونا، أن جميع الآنباء التي توضح إصابة بعض أبناء الجالية المصرية بهذا الفيروس عبارة عن مجرد شائعات وليست صحيحة على الإطلاق، ولم يتم الإعلان عن أي حالات وفيات بالفيروس من المصريين حتى الآن.