السفير البريطاني في مصر يعلن طلب موظفين في السفارة البريطانية ويسخر من تصريحات وزير العدل السابق

قام السفير البريطاني بجمهورية مصر العربية جون كاسون، بنشر تغريدة على حسابة الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي تويتر، يعلن فيها طلب السفارة بعض الموظفين وسخر أيضا بطريقة غير مباشرة من التصريحات التي أطلقها وزير العدل السابق، المستشار محفوظ صابر.

السفير البريطاني في مصر يعلن طلب موظفين في السفارة البريطانية ويسخر من تصريحات وزير العدل السابق 1 13/5/2015 - 7:01 م

وكان نصف التغريدة التي نشرها السفير البريطاني بمصر جون كاسون: عايز تشتغل في السفارة البريطانية؟ نرحب بالجميع ونرحب بأبن عامل النظافة.

السفير البريطاني

ويسخر السفير جون كاسون في النصف الثاني من التغريدة الخاصة به بصورة غير مباشرة من التصريحات، التي أطلقها وزير العدل المصري السابق المستشار محفوظ صابر، عن أنه لا يمكن أن يتقلد أبن عامل نظافة منصب قضائي.

وهي التصريحات التي لاقت رفض كبير من قبل الشعب المصري، وحدث بسببها جدل واسع على جميع الأوساط حيث أعتبرها عدد كبير من الناس عنصرية فاضحة وغير مقبولة من صاحب واحد من أكبر القامات القضائية على مستوي الجمهورية.

وهو ما دفع الوزير إلي تقديم إستقالتة إلي رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب، والذي قام بدوره بقبول الأستقالة، مؤكدا أن الحكومة المصرية تحترم جميع طوائف الشعب المصري، ووصف التصريحات التي أدلي بها الوزير بأنها زلة لسان.

وللتقديم في تلك الوظائف التي تحدث عنها السفير البريطاني جون كاسون، نشر الرابط الذي سوف يتم التقديم من خلاله للوظائف المطلوبة، داخل السفارة البريطانية في جمهورية مصر العربية.

الرابط: http://tinyurl.com/kxcycre