السفارة الاسرائيلية تصدر بيان رسمي تهاجم فيه مسلسل حارة اليهود

مع بداية حلقات مسلسل حارة اليهود للفنانة منة شلبي والفنان الأردني اياد نصار أشادت السفارة الاسرائلية في مصر بتريحبها واعجابها بهذا المسلسل ولكن بعد مرور 7 حلقات أختلفت الروئية وتري السفارة الاسرائلية أن المسلسل يميل لتشوية الشخصيات اليهودية.

السفارة الاسرائيلية تصدر بيان رسمي تهاجم فيه مسلسل حارة اليهود 1 28/6/2015 - 5:24 ص

ويصفهم بالمتوحشين وأعربت السفارة عن اسفها الشديد وكتبت بيان ونشرتة على صفحتها الخاصة حيث قالت لقد شعرنا بالاسف الشديد خلال متابعتنا لمسلسل حارة اليهود لأنة أخذ مسار سلبي وتحريضي ضد اسرائيل وأوضحت أن المسلسل أستخدم الشخصيات الإنسانية ليهود الحارة كقناع ليعادي دولة اسرائيل.

وكأنها عدو وحشي يريد أن يفتك بالجميع وفي الجزء الثاني للبيان أشار الي مرور 36 عاما على معاهدة السلام بين دولة مصر ودولة اسرائيل ولكن التحريض مستمر ونشر الفكر المغلوط عن دولة اسرائيل وهذا ضد اتفاقية السلام ووصف البيان أن نشر هذا الافكار في دولة مصر ليس لة مثيل في جميع دول العالم الصديقة.

ويذكر أن مسلسل حارة اليهود والذي مستمر عرضة في شهر رمضان يصلط الضوء حول اليهود المصريين وأحوالهم في ثورة يوليو واظهار الانشطة التي كانوا يمارسونها ويظهر المسلسل تأثير اليهود بالاوضاع السياسية وموقفهم عند علمهم بقيام دولة اسرائيل.