السفارة الألمانية بالقاهرة تعلن عن استئناف العمل بها وفقاً شروط محددة، تعرف على الشروط الجديدة لمنح التأشيرة

قالت السفارة الألمانية في القاهرة أن العمل على التأشيرات قد استأنف مرة أخرى ولكن بشروط معينة ستتعرف عليها في المقال التالي.

السفارة الألمانية بالقاهرة تعلن عن استئناف العمل بها وفقاً شروط محددة، تعرف على الشروط الجديدة لمنح التأشيرة 3 2/9/2020 - 8:01 م

استأنف قسم التأشيرات في السفارة الألمانية عمله مرة أخرى بعد انقطاع دام عدة أشهر منذ بدء تفشي وباء كوفيد-19 قبل أن يبدأ في العمل مجدداً اليوم لإصدار التأشيرات الطارئة، وتندرج تحت فئة الظروف الطارئة عدة شروط سنذكر أبرزها.

أصدرت الصفحة الرسمية للسفارة اليوم بياناً على فيسبوك تؤكد فيه أن العمل على قسم التأشيرات سيعمل مرة أخرى ولكن بنظام الطوارئ، وذلك حرصاً على سلامة العاملين والموظفين بالسفارة طوال فترة التي لا يزال وباء كوفيد-19 فيها منتشراً داخل مصر. السفارة الألمانية بالقاهرة تعلن عن استئناف العمل بها وفقاً شروط محددة، تعرف على الشروط الجديدة لمنح التأشيرة 1 2/9/2020 - 8:01 م

وذكر في البيان أيضاً أنه سبق وأن أعطت السفارة تأشيرات لبعض الناس الذي وصفت حالاتهم بالضرورة لقصوى تحت هذا الظرف، كما ذكر أيضاً في البيان أن السفارة الألمانية ستعطى تأشيراتها لمن يستحقها من باب الضرورة.

وذكرت السفارة أن التركيز سيكون في الحالات الخاصة التي تتعلق بلم شمل الاسرة فقط، خصوصاً وأن كثيراً من العالقين كانوا يمرون بظروف صعبة بعيداً عن اسرهم.

أما بالنسبة لأنواع التأشيرات الأخرى مثل تأشيرات الدراسة والعمل ودورات اللغة فسيتم النظر في امرها قريباً بحسب ما ظهر في البيان.

وفي الختام قالت الإدارة أن النظر في الطلبات المقدمة سيتوسع في القريب العاجل. السفارة الألمانية بالقاهرة تعلن عن استئناف العمل بها وفقاً شروط محددة، تعرف على الشروط الجديدة لمنح التأشيرة 2 2/9/2020 - 8:01 م