السعودية تبدأ أولى خطوات عودة العلاقة مع مصر برسالة من السفير السعودى للجيش المصرى

رغم توتر العلاقات بين كل من مصر والمملكة العربية السعودية مؤخراً والتي شهدت احداث متفاقمة وكانت ختامها موقف السعودية بسحب تعاملات شركة ارامكو السعودية من مصر والذي اثر تأثيرا سلبيا على اعتماد مصر في استعمال النفط.

السعودية وعودة العلاقة المصرية

وأيضاً بعد الغضب الواضح من السعودية من حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمر القمة الافريقية ولكن برغم كل هذا لم تنسى السعودية أن مصر حليف قوي لها في المنطقة وان الشعب السعودي والمصري شقيقان لامحالة.

تجمعهما العلاقات والمحبة التي لن تنتهي مهما اشتدت الخلافات بينهما وبعد احداث سيناء الأخيرة التي راح فيها الكثير من شهداء مصر الغاليين والتي تفتح اذرعها لكل فدائي يقدم روحه على اكفه فداء تراب الوطن.

رسالة السفير السعودي الي الجيش المصري

قدم السفير السعودي أحمد قطان سفير المملكة العربية السعودية وسفير الملك سلمان بن عبد العزيز في القاهرة ومندوب المملكة العربية السعودية في الجامعة العربية قدم السفير أحمد قطان التعازي ونشر نعي خاص عبر تدوينه له على توتير قال فيها انه يقدم خالص التعازي لجميع اسر الشهداء والضحايا الذين استشهدوا في سيناء وتمنى لهم قبول الشهادة والجنة واكد أن المملكة العربية السعودية سوف تستمر ولن تتوقف عن دعم مصر الشقيقة داعمة اياها حكومة وشعبا في الحرب القائمة فيها ضد الارهاب الغاشم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.