السر وراء حضور سيدة فرح زوجها على الزوجة الثانية يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. بعد رد الفعل المفاجئ والغير متوقع منها (صور)

أثارت صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لسيدة وهي تجلس بكل أريحية وهدوء في حفل زفاف زوجها على أخرى، بجواره في الكوشة، ردة فعل كبيرة على السوشيال ميديا، حيث انهالت التعليقات والمشاركات للصور، في الوقت الذي أثار فيه السر وراء هدوء الزوجة الأولى وحضورها الفرح دون أية مشاكل أو ردود فعل غاضبة، تساؤلات المواطنين، الذين فسروا السبب وراء ذلك كلاً حسب رؤيته، نعرض لكم أبرز التعليقات على سر حضورها لحفل زفاف زوجها.

السر وراء حضور سيدة فرح زوجها على الزوجة الثانية يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. بعد رد الفعل المفاجئ والغير متوقع منها (صور) 5 11/10/2017 - 5:26 م

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى محللين للواقعة، فقال فريق تعليقاً على الصور تم تداولها للزوجة وهى سعيدة وسط ذهول الجميع، بأنه قد يكون هناك سبب حقيقي لإقبال الزوج أن يتزوج عليها، حيث قام الزوج بتقبيل زوجته الأولى من رأسها، فيما ذهب فريقاً أخر، إلى أن الحب تضحية وليست أنانية، وأنها سعيدة لأنه سعيد وتفعل المستحيل حتى يكون زوجها سعيد حيث أنه من المؤكد أنه يتفي الله فيها.

كما أشار بعض المعلقين، إلى أن الزوجة تعلم أن زوجها يطبق شرع الله، ولا يفعل ما يحرم الله، فلذلك فيه راضية لأنها تبدو على أنها على علاقة قوية مع الله، وتعلم أمور الشرع والدين، فيما كشف آخرون، بان حركة الزوج، بأنها دناءة وانه عينه زايغة، ولم يحمد الله على زوجته الأولى، التي هي أجمل من الثانية، بحسب التعليقات.

ولم تخلو التعليقات كعادة المصريين من التعليقات الكوميدية والساخرة، حيث قال أحدهم: ” إيه الروح الرياضية دي.. علشان كده المنتخب فاز”.

السر وراء حضور سيدة فرح زوجها على الزوجة الثانية يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. بعد رد الفعل المفاجئ والغير متوقع منها (صور) 1 11/10/2017 - 5:26 مالسر وراء حضور سيدة فرح زوجها على الزوجة الثانية يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. بعد رد الفعل المفاجئ والغير متوقع منها (صور) 2 11/10/2017 - 5:26 مالسر وراء حضور سيدة فرح زوجها على الزوجة الثانية يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. بعد رد الفعل المفاجئ والغير متوقع منها (صور) 3 11/10/2017 - 5:26 مالسر وراء حضور سيدة فرح زوجها على الزوجة الثانية يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. بعد رد الفعل المفاجئ والغير متوقع منها (صور) 4 11/10/2017 - 5:26 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.