السر وراء اختفاء العمده ناهد 156 يوماً

العمدة ناهد هذا اللقب الذي اخذته العمدة ناهد بعد حصولها على العمودية فكانت أول سيدة مرشحة لمنصب “العمدة”، بقرية حانوت، التابعة لمركز كفر صقر، بمحافظة الشرقية العثور على شقيقته بعد اختفائها منذ أكثر من 5 شهور تقريبا دون إبداء أي تفاصيل.

السر وراء اختفاء العمده ناهد 156 يوماً 1 16/8/2017 - 1:02 م

ذكر أخو العمدة ناهد أن اختة تم العثور عليها بمنزل احد صديقاتها بأبو كبير في سوارس وقد تم ابلاغ المراكز الامنية كاثبات للحالة ذكر أيضاً أن شقيقته بصحة جيده وهو قد اطمئن عليها.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير مباحث المديرية، بتغيب ناهد عن المنزل منذ أكثر من 35 يومًا دون أسباب.

ذكر زوجها وشقيقها انها قبل الاختفاء لوحظ عليها علامات غريبة وتصرفات لم تكن تفعلها من قبل وذهبوا بها إلى الكثير من المشايخ لانها تعرضت لبعض اعمال السحر إلى أن اختفت في يوم غامض في حين ذهابها للطبيب فجأة واغلقت هاتفها وفشلوا في الوصول إليها، وتم البحث عنها عند جميع الأقارب والأصدقاء والمستشفيات، دون جدوى، وتحرر المحضر رقم رقم 2541 إداري كفر صقر.

وعند العثور على موقع ناهد تم احضارها وقالت ناهد في أقوالها أمام نيابة كفر صقر العامة إنها كانت في مدينة السويس طوال مدة غيابها عن منزلها،  لافتةً إلى أنها كانت ستحضر بنفسها إلى المركز إذا لم يتم الوصول إليها من قِبل عناصر الأمن

وقد أكد مصدر أمنى أن اختفاء العمدة ناهد طوال هذه المدة من 12 مارس الماضى كان بسبب خلافات زوجية بينها وبين زوجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    مباحث امن الدوله.؟؟؟؟