السبكى يطلب من قراصنة الانترنت تسريب فيلم هيبتا بعد تسريب حسن وبقلظ

قامت الصفحة الرسمية لشركة السبكى للإنتاج السينمائى صباح اليوم الجمعة، بالكشف عن هوية الشخص الذي قام بتسريب فيلم حسن وبقلظ ورفعه على مواقع المشاهدة المباشر على الإنترنت.

السبكى يطلب من قراصنة الانترنت تسريب فيلم هيبتا بعد تسريب حسن وبقلظ 1 22/4/2016 - 6:56 م

2

على الفور قام الشخص الذي اتهمه السبكى بتسريب فيلم حسن وبقلظ والذي يُدعى ” محمد تيما ” بالدفاع عن نفسه مؤكداً أنه لم يقم بتسريب الفيلم، بل إنه حصل على نسخة من الفيلم كغيره من باقى المواقع التي قامت برفع الفيلم، وقام بنشر بوست على صفحة موقعه على موقع فيس بوك يؤكد أنه قام بحذف الفيلم من الموقع بعد أن قام المنتج أحمد السبكى بالإتصال به.

على صعيد آخر أكد محمد تيما أن أحمد السبكى وأحمد عاطف مسئول السوشيال ميديا بشركة السبكى للإنتاج السينمائى طلبا منه تصوير فيلم هيبتا أثناء عرضه في السينمات وتسريبه مثل ما حدث مع فيلم حسن وبقلظ، وأكد محمد تيما أنه لن يقوم بتسريب فيلم هيبتا لأنه يجد أن الفيلم لا يستحق الخسارة فهو فيلم نضيف على خلاف أفلام السبكى التي تنال هجوماً شديدا على السوشيال ميديا.

1

وتابع محمد تيما حديثه مؤكداً أن السبكى قام بنشر صورته بصحبه إحدى أقاربه على صفحة شركة السبكى بموقع فيس بوك وقام بالتشهير بهما  بعد رفضه الشديد لتسريب فيلم هيبتا، ثم بعد ذلك إنهالت التعليقات التي تهاجم السبكى على هذا المنشور ومازالت الامور متوترة بين الطرفين.

يُذكر أن تسريب الافلام أثناء فترة عرضها بصالات العرض السينمائى يُسبب الكثير من الخسائر لصناعة السينما، حيث يبذل الكثير من المنتجين كافة جهودهم من أجل التصدى لعمليات القرصنة بأى شكل ممكن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.