السبب في حلاقة شعرها.. شيرين عبدالوهاب تشن هجوما على حسام حبيب

شنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، هجوما على طليقها المطرب حسام حبيب.. بعدما أخذت قضية الخلافات بينهم منعطفاً جديدًا، وتصريحات شيرين الإعلامية عن وزنها الزائد الذي ظهرت به مؤخرًا واثار قلق جمهورها.

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد ماخلة مع لميس الحديدي

وكانت شيرين عبدالوهاب قد بدأت حديثها بالاستغفار عما وصفته بانه “كذب” وأنها كانت تريد تجميل صورة حسام حبيبن قائلة” يمكن يروح يتجوز واخلص منه”.

جاء ذلك في المداخلة الهاتفية للفنانة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس حديد في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة ON.. وشهدت المداخلة استخدام شيرين تعبيرات حادة، بعد استرجاعها ما حدث مع زوجها.

وأشارت شيرين انها أخطأت في حق نفسها، بصبرها على ما حدث خلال زواجها.. وضحة انها تحملت العيش مع زوج لا يعمل، وانها قضت اغلب وقتها محبوسة في غرفة النوم.

مداخلة هاتفية لشرين عبدالوهاب مع الاعلامية لميس الحديدي في برنامج كلة أخيرة

كما شبهت الحياة التي عاشتها مع حبيب بـ “مصيدة الفئران”، واتهمته بإحساسه الدائم بالتآمر وحب الامتلاك.. وأضافت: ” دا كان كل خناقة يفضل قدامي يحرق دمي وأعصابي لحد ما امسك المكنة واحلق شعري”.

وعن عدم إنجابها من حبيب، رغم استمرار زواجهم قرابة الأربعة أعوام، قالت شيرين إن الله حماها بعدم الإنجاب منه.. وانها لم تعد تحب حساب حبيب كما قالت سابقًا، معتبرة علاقتها به “علاقة سامة”.

وبدورة للمح المطرب حسام حبيب إلى عزمة اللجوء لاتخاذ إجراءات قانونية ضد شيرين عبدالوهاب عقب انتهاء مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي.. وكانت شيرين قد صرحت خلال المداخلة انها تتحمل المسؤولية القانونية عن تصريحاتها، وأن كلامها ليس مجرد فضفضة، ولديها دلائل مادية على كل كلمها ذكرتها بحق حسام حبيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.