التخطي إلى المحتوى
السبب الحقيقي لمحاولة (القذافي) اغتيال الزعيم (عادل إمام)

الجميع يعلم أن الزعيم الليبي (معمر القذافي) قائد الثورة الليبية له الكثير من الأشياء الغريبة التي كان يقوم بفعلها أثناء حكمه، وهذه التصرفات الغريبة كانت تثير دهشة الكثير في جميع أنحاء الوطن العربي، وبالرغم من هذا كان القذافي) يصر على فعل هذه الأشياء حتى لو اعترض عليها العالم كله.

وكانت هناك الكثير من الأخبار التي أشيعت في فترة التسعينات، تؤكد أن الزعيم الليبي( معمر القذافي) كان يريد التخلص من الفنان والنجم المصري الكبير (عادل إمال)، وقد أكدت هذه الأخبار أنه بالفعل حاول (القذافي) اغتيال (عادل إمام) ولكنه فشل، ولم يعرف أحد السبب الحقيقي لمحاولة القذافي اغتيال عادل إمام.

ولكن في مفاجأة كبرى فجرها الماكيير المعروف (محمد عشوب)، أعلن فيها عن السبب الحقيقي لمحاولة القذافي اغتيال عادل إمام، حيث أكد أن القذافي قام بهذه المحاولة بعد عرض مسرحية (الزعيم) ظنا منه أن عادل إمام يسخر منه في هذه المسرحية.

وقال عشوب (إن القذافي كان سريع الغضب للغاية، وعندما أخبروه بأن عادل إمام يقلده في هذه المسرحية، قام بارسال بعض الليبين لمشاهدة المسرحية في مصر ويخبروه بالحقيقة، وعنندما تأكد قام بالاتصال بي وطلب مني أن تعرض المسرحية في ليبيا، وتم الموافقة على هذا الطلب من قبل مخرج المسرحية.

وقال عشوب أيضا (أنه كان له صديق ليبي مقرب من المخابرات الليبيه نصحه بعد حضور الزعيم عادل إمام لليبيا، لأن القذافي يريد التخلص منه بواسطة بعض البلطجية هناك استئجرهم ليقتلوه، ثم يقوم باعدامهم بعد ذلك وكأن شئ لم يكن، وعلى الفور تم إلغاء السفر لليبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.