السبب الحقيقي للإطاحة بالفنانة (إنتصار) من برنامج (نفسنة)

أكدت بعض التقارير الصحفية الصادرة منذ قليل أن قناة (القاهرة والناس) أطاحت بالفنانة (إنتصار) من تقديم برنامج (نفسنه) الشهير، وقررت الإستغناء عن خدماتها نهائياً في هذا البرنامج، وكانت هناك بعض الأقاويل تؤكد أنه تم الإطاحة بانتصار بسبب مطالبتها برفع أجرها في تقديم هذا البرنامج، وهذا الأمر لم تقبل به إدارة القناة.
كما كان هناك بعض الأقاويل تقول بأن سبب الإطاحة بإنتصار من هذا البرنامج انشغالها بتصوير بعض الأدوار الفنية لها في بعض المسلسلات التي سوف تعرض في شهر رمضان القادم، وعدم وجود أي وقت فراغ لتقديم هذا البرنامج.
لكن اليوم ظهرت الحقيقة الكاملة، وتم الإعلان عن السبب الحقيقي الذي أدى إلى الإستغناء عن (إنتصار) من المشاركة في تقديم برنامج (نفسنه)، حيث أكدت بعض التقارير أن زلة لسان صدرت من إنتصار أثناء تقديمها إحدى حلقات البرنامج كانت هى السبب في الإستغناء عنها.
وزلة اللسان هذه عبارة عن جملة قالتها إنتصار لزملائها في البرنامج (شيماء سيف وهايدي كريم) حيث قالت لهما (أنا النجمة هنا محدش يفكر يتكلم غير لما أنا اللى اقول وابتدى) هذه الجملة التي لن يتقبلها زملائها واعتبروها نوع من التعالي والتكبر عليهم.
هذا وقد كانت إدارة قناة (القاهرة والناس) بررت الغياب المستمر لإنتصار عن البرنامج بأنها منشغلة في تصوير عرض مسرحي بعنوان (حوش بديعه) وهذا كلام غير صحيح بالمرة.
جدير بالذكر أن هذا البرنامج شهد الكثير من التصريحات المثيرة للجدل من الفنانة إنتصار أثناء تقديمها له، وكان معظم هذه التصريحات عن مشاهدة الأفلام الإباحية والحجاب، مما اضطر بعض المتابعين للبرنامج إلى رفع بعض القضايا عليها.

مفاجأة.. انتصار ممنوعة من تقديم برنامج «نفسنة» بسبب جُملة خارجة