السبب الحقيقي لظهور (عمرو دياب) في الإعلام للمرة الأولى مع (عمرو أديب) منذ سنوات طويلة

الهضبة (عمرو دياب)، هذا المطرب والفنان الكبير الذي يثبت كل يوم لمحبيه ومتابعية أنه أفضل فناني الوطن العربي كله وليس مصر فقط، استطاع هذا الفنان الكبير في الأيام الماضية أن يدخل موسوعة (جينتس) القياسية، ليصبح بذلك أول فنان عربي يدخل هذه الموسوعة على مر التاريخ، كذلك استطاع هذا الفنان الكبير الحصول على جوائز فنية عالمية لم يستطع أي فنان مصري آخر الحصول عليها.

السبب الحقيقي لظهور (عمرو دياب) في الإعلام للمرة الأولى مع (عمرو أديب) منذ سنوات طويلة 1 3/10/2016 - 4:20 ص

ومن المعروف أن الفنان (عمرو دياب) قليل الظهور في وسائل الإعلام والبرامج التليفزيونية، حيث كان آخر ظهور له منذ سنوات طويلة، ولكن وفي مفاجأة للجميع ظهر هذا الفنان الكبير مع الإعلامي الكبير (عمرو أديب) في أولى حلقات برنامجه الجديد على شاشة قناة (ON E) في انطلاقتها الجديدة.

وكان برنامج (عمرو أديب) الجديد ملئ بالمفاجأت التي جعلت الجمهور يلتف حولها، وكانت أهم هذه المفاجأت هى المداخلة الهاتفية للفنان عمرو دياب مع الإعلامي عمرو أديب، وهنا تسائل الجميع عن السبب الحقيقي لهذا الظهور المفاجئ للهضبة مع الإعلامي (عمرو أديب) بعد هذا الاختفاء الطويل.

وبالبحث والتنقيب تم معرفة هذا السبب، حيث تبين أن عمرو دياب على علاقة قوية مع رجل الأعمال (أحمد أبو هشيمة) مالك القناة، وربما كانت هذه المداخلة تهنئة من الهضبة لصاحب القناة ولكنها تهنئة غير مباشرة، أعلن فيها وقوفه بجانب صديقه رجل الأعمال ومساندته في افتتاح هذه القناة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.