السبب الحقيقي لإنتاج شركة فيردي لكلبش، والشعب والشرطه اتصالحوا

كتبت مريانا يوسف:

السبب الحقيقي لإنتاج شركة فيردي لكلبش، والشعب والشرطه اتصالحوا 1 29/6/2017 - 6:22 م

لقد شهد سباق الدراما الرمضانيه على نجاح مسلسل (كلبش).

فعلى الرغم من تناول المسلسل لموضوع قضايا الفساد بأنواعه والعديد من المشاكل في ظل وجود الكوميديا في اعمال آخري الا أن كانت الافضليه في المشاهده لمسلسل (كلبش)

ولقد أعترف المنتج (محمد عبد الحميد) صاحب شركة (فيردي) المنتجه للمسلسل، ومدير الشركه (على عبد العظيم) بأن إنتاج الشركه لمسلسل (كلبش) كان تحدي.

ولكن قررت الشركه وضع الربح في المرتبه الثانيه لتحقيق هدف اعمق يناشده المسلسل وهو حاجتنا الملحه في تصحيح العلاقه بين الشعب والشرطه.

فمن بعد فترة الثوره كان يجب أن يعود ضباط الشرطه لمكانتهم المستحقه من احترام وان نعترف بأن ليسوا فاسدين بالاجماع، فعلى النقيض تماما بان ضابط الشرطه يصلح بطل متكفل بالمشاكل.

ومن الجدير بالذكر أن سيناريو المسلسل ارغم جميع الممثلين بقبوله منذ أول وهله.

كما أن دراسة المنتج محمد عبد الحميد في المعهد العالي للسينما جعلت تسكين الممثلين ف هذه الادوار  أمرا سهلا وأيضاً تقييم السيناريو والمشاركه في تعديل الاحداث.

فقد تحدي كل ممثل تاريخه الفني واداءه في اعمال سابقه ليقدم في (كلبش) نقيضها تماما.

فقد جسد الممثل (أمير كراره) دور ضابط الشرطه البطل بعد قيامه بدور البلطجي في اعمال سابقه.وجسد المطرب  والممثل الشاب (دياب) دور الشر في المسلسل بعد اغانيه الرومانسيه قبل المسلسل.

ومن الملحوظ أن مسلسل كلبش ليس العمل الناجح الوحيد لشركه فيردي، فقد قدمت الشركه اعمال قيمه أخري مثل برنامج المقالب (هاني هز الجبل) ومن قبله (فؤش في المعسكر).

وعن اعمال الشركه في اللون الكوميدي، فقدمت لنا (تياترو مصر) لانتاج جيل جديد من نجوم الكومديا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of zoz
    zoz يقول

    مقال حلو جدا كلبش فعلا احسن مسلسل فى رمضان