السبب الحقيقي لإنهاء (وائل الإبراشي) حلقة (حليمة بوند) قبل موعدها

الإعلامية (حليمة بوند) هي إعلامية كويتية، دخلت مجال الإعلام في عام 2001، وقامت بتقديم الكثير من البرامج في تليفزيون الكويت، وكذلك في بعض القنوات الخليجية، وتعرضت هذه الإعلامية لكثير من النقد بسبب دلعها المتصنع وهى تقوم بتقديم برامجها، وكذلك بسبب ملابسها الصارخة والخليعة بعض الشئ.

هذا وقد حلت هذه الإعلامية ضيفة على الإعلامي الكبير (وائل الإبراشي) في حلقة الأمس من برنامج (العاشرة مساءا) والذي يذاع على قناة (دريم) الفضائية، وأثناء الحلقة كشفت هذه الإعلامية الكبيرة عن الأسباب الحقيقية لتوقف برنامجها الذي كان يذاع على قناة (الرأي) الفضائية.

حيث أكدت أن السبب الرئيسي لتوقف برنامجها هو قيام مجموعة من المتشددين بالهجوم على البرنامج، وكذلك هجوم بعض النواب الإسلامين على البرنامج، وكذلك اختلاف في وجهات النظر مع قناة الرأي والسوشيال ميديا.

ولكن الغريب والملفت للنظر في هذه الحلقة أن الإعلامي (وائل الإبراشي) قام بإنهاء الحلقة قبل موعدها، وقد صرح مصدر مسئول أن السبب وراء ذلك أن (حليمة بوند) لم تتقاضى أي أجر مادي مقابل ظهورها في هذه الحلقة، وأن وائل الإبراشي هو من تواصل معها بشكل شخصي للظهور في الحلقة دون أي مقابل مادي، وكذلك لم يكن هناك أي اتفاق مسبق على زمن الحلقة، وأن شعور وائل الإبراشي بالإرهاق والتعب هو من جعله يقوم بإنهاء الحلقة سريعا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.