اهم المعلومات عن الساعة الذكية للمعتمر في برنامج العمرة والفنادق من وزارة السياحة

شهدت الساعات الأخيرة اعتماد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار كافة الضوابط والإجراءات الهامة التي تساعد على تنظيم رحلات العمرة للعام 1443، وهي الإجراءات المقرر ان يتم اعتمادها لكي يتم تنفيذ رحلات العمرة، ومن بين هذه الضوابط تخصيص ساعة ذكية تكون خاصة بكل معتمر أثناء السفر لأداء مناسب العمرة في موسم العمرة هذا العام، وهي الساعة التي جاءت تتضمن الكثير من المعلومات والخدمات للمعتمرين، وإليكم أبرز هذه المعلومات.

معلومات عن الساعة الذكية للمعتمر في برنامج العمرة والفنادق

معلومات عن الساعة الذكية للمعتمر في برنامج العمرة والفنادق

وقد جاءت الساعة الذكية للمعتمر والتي تم طرحها خلال الأيام الأخيرة بالكثير من المعلومات والخدمات الهامة للمعتمر، وذلك في ضوء تطبيق الأساليب الحديثة والمتطورة في موسم الحج هذا العام، ومن بين هذه المعلومات التي توفرها الساعة الذكية للمعتمر المعلومات عن سعر برنامج العمرة، بالإضافة الى أسعار الفنادق، كما تتضمن تاريخ السفر وتاريخ العودة اخبارك برحلة العمرة للمعتمر، وكذلك فندق الإقامة في مكة المكرمة او في المدينة المنورة، وهو ما يتم ادرجه من خلال بوابة العمرة المصرية من بيانات خاصة بالمعتمر.

خدمات الساعة الذكية للمعتمر

ومن اهم الخدمات والمعلومات التي توفرها الساعة الذكية للمعتمر ما يلي.

• توفر التسلسل الزمني الخاص ببرنامج رحلة العمرة، من حيث مواعيد التحركات والأيام المتبقية في رحلة العمرة وايام الإقامة المتبقية تبعا للبرنامج.

• تقوم بتقديم البيانات الطبية الخاصة بالمعتمر وتفاصيل حالته الصحية أثناء الرحلة من درجات الحرارة وحالة النبض وغيرها من البيانات، بالإضافة الى نتيجة مسحة كورونا.

• تقدم الساعة أيضاً نظام الاستغاثة الالكترونية بالنجدة SOS.

• كما تعمل على تقديم العقد المبرم بين المعتمر والشركة السياحية والذي يتضمن كافة تفاصيل برنامج العمرة والخدمات والضوابط المتفق عليها.

• توفر أيضاً أسماء الفنادق والاسعار.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً