الساعة الآن في مصر.. تعرف على حقيقة العمل بالتوقيت الصيفي في مصر إبتداءاً من اليوم الجمعة  28  إبريل ومواعيد الصلاة اليوم

سجل محرك البحث العالمي “جوجل” زيادة كبيرة في معدلات البحث عن كلمات “الساعة الان” و”تغيير الساعة” وذلك خلال الساعات الأولى من بدايات صباح اليوم الجمعة 28 إبريل 2017، وذلك بسبب قيام الهواتف المحمولة في مصر بتغيير التوقيت بشكل آلي تنفيذاً للتوقيت الصيفي الذي كانت تعمل به مصر في تلك الفترة من كل عام منذ عدة سنوات.

الساعة الان

تغيير الساعة تسبب في حدوث حالة من الإرتباك لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي ولدى العديد من المصريين العاديين الذين كان السؤال الأول لديهم عند إستيقاظهم اليوم في الصباح “الساعة كام”، وذلك بعد أن فوجئوا بقيام هواتفهم المحمولة بتغيير الساعة بشكل تلقائي.

الساعة الآن في مصر

ومن هنا نؤكد بأنه لا تغيير في الساعة في مصر، وإنه في حالة قيام هاتفك المحمول بتغيير الساعة فعليك إلغاء تفعيل ضبط الساعة حسب الشبكة وضبطه يدوياً مثلما كان عليه، وذلك لأن أجهزة المحمول التي تأخذ الساعة تلقائياً من الشبكة قد فوجئ مستخدموها اليوم بعملها على التوقيت الصيفي من تلقاء نفسها على الرغم من إلغاء مجلس الوزراء له العام الماضي، كل ما عليكم فعله هو إعادة الساعة للوضع اليدوي وضبطها بأنفسكم.

مواقيت الصلاة في مصر اليوم

إليكم أيضاً جدولاً بمواعيد الصلاة في مصر اليوم الجمعة الموافق 28 إبريل 2017 بتوقيت مدينة القاهرة، والذي يوضح ثبات مواقيت الصلاة كما كانت عليه وعدم وجود أي تغيير في الساعة.

مواقيت الصلاة في مصر اليوم
مواقيت الصلاة في مصر اليوم 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.