الساعة الآن في القاهرة وكل المحافظات وإلغاء التوقيت الصيفي اليوم وعدم تقديم الساعة في مصر

كم الساعة الآن ! سؤال راود الكثير من المصريين اليوم الجمعة الثامن من يوليو خاصة بعدما فوجئ الكثير منهم بتغيير تلقائي لأجهزة الموبايل الخاصة بهم بتقديم 60 دقيقة، وهو ماأكدته الحكومة المصرية على إلغاء التوقيت الصيفي وإلغاء تطبيقه بما يعني أن تقديم الساعة في أي جهاز هو أمر خاطئ ويجب عليك إعادة الساعة إلى التوقيت الصحيح الخاص بها.

الساعة الان في مصر

الساعة الآن في مصر

يذكر أن أجهزة الموبايل أو الكمبيوتر تقوم بالتغيير التلقائي بتطبيق التوقيت سواء الشتوي أو الصيفي حسب إعدادات خاصة، ولكن جاء رفض الحكومة تطبيق التوقيت الصيفي ليحدث نوع من الإرباك، فبعد إصرار مجلس النواب على تطبيق التوقيت الصيفي جاء مجلس النواب ليكون حائلا على تطبيقه لعدم جدواه.

وهو مايعني أن توقيت الصلوات المختلفة في نفس المواعيد ونفس مواعيد ذهابك للعمل كما هي دون أي تغيير، وكانت الحكومات المتعاقبة تلجأ لتغيير الساعة كنوع من ترشيد إستهلاك الطاقة، وننصح المواطنين عدم تغيير الساعة أو تقديم الساعة 60 دقيقة.

ويجب إلغاء التحديثات التلقائية في جهازك المحمول أو الكمبيوتر حتى لاتفاجأ بقيام تلك الأجهزة بالتقديم مرة أخري، هذا وقفز مؤشر “الساعة الان” على محرك البحث جوجل ضمن المؤشرات اليومية ليثبت بالفعل مدي حالة الإرتباك التي سادت أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة في مصر جراء إلغاء تطبيق التوقيت الصيفي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد