الرقابة الإدارية تتمكن من القبض على قاضي بمحكمة الجيزة متلبساً بتلقى رشوة من صاحب شركة خاصة

في الجهود التي تقوم بها الدولة وخاصة هيئة الرقابة الادارية  من اجل مكافحة الفساد الحكومية  حيث تمكنت  اجهزة الرقابة الادارية خلال الفترة القليلة الماضية من ضبط عدداً كبير من قضايا الرشوة ولعل قضية محافظ المنوفية والتي لم يمر عليها الا ايام معدودة وتحظى باهتمام كبير بين  وسائل الاعلام المختلفة  ولاقت ردود افعال واسعة في الشارع المصري وعبر نوافذ التواصل الاجتماعي.

القبض على مستشار متلبس بتلقى رشوة

ضربة جديدة لهيئة الرقابة بمحافظة الجيزة حيث تمكنت من إلقاء القبض على مستشار بمحكمة الجيزة الابتدائية متلبسا بتلقي رشوة من صاحب شركة خاصة  بالإضافة إلى وجود تسجيلات بالصوت والصورة  وتم إحالة المتهمين إلى نيابة أمن الدولة العليا لاستكمال الاجراءات القانونية  وذلك بحسب ما نشره موقع اخبارك.
 الرقابة الإدارية تتمكن من القبض على قاضي بمحكمة الجيزة متلبساً بتلقى رشوة من صاحب شركة خاصة 1 16/1/2018 - 4:18 ص
وتجدر الاشارة إلى أن القيادة السياسية تعمل على قدم وساق من أجل مكافحة أوجه الفساد في أجهزة الدولة حيث تقوم أجهزة الدولة الرقابية بدورها وتمكنت خلال الفترة الماضية من ضبط أعداد كبيرة من الفاسدين بقضايا مختلفة في محافظات عديدة من بمختلف انحاء الجمهورية. ويجدر بالذكر مثل تلك القضايا تؤثر بشكل على مسيرة التنمية التي تقوم بها الدولة من أجل النهوض بالوطن في ظل الراهنة وتضر بالبرنامج الاصلاحى الذي تقوم به الحكومة للنهوض بالبلاد بالإضافة إلى تأثيراتها السلبية على المدى البعيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.