الرقابة الإدارية المصرية | ضبط شبكة دولية تضم شخصيات معروفة ومطربة مغمورة للاتجار بالبشر وتجارة الهيروين

في إطار سعيها الدائم والملحوظ منذ أن وسع قرار رئيس الجمهورية بأكتوبر 2017 من صلاحياتها الرقابية، تمكنت هيئة الرقابة الإدارية المصرية من ضبط شبكة واسعة التنوع تضم عشرين شخصاً يحملون جنسيات متعددة من مصرية وعربية وأجنبية، وبعد الرصد والتحقيق تبين أن الشبكة المذكورة قد تورطت في جرائم اتجار بالبشر عن طريق الاستغلال الجنسي، وأيضًا جرائم جلب وترويج أشد أنواع المخدرات داخل مصر وخارجها.. فإليكم تفاصيل أهم قضايا الرقابة الإدارية المصرية بالوقت الراهن.

الرقابة الإدارية المصرية | ضبط شبكة دولية تضم شخصيات معروفة ومطربة مغمورة للاتجار بالبشر وتجارة الهيروين 1 6/12/2018 - 12:58 م

ضربة جديدة من الرقابة الإدارية بمصر للفساد

حيث أعلنت هيئة الرقابة الإدارية بمصر، أنها وفق تكليفات رئيس الجمهورية بمراقبة مصادر الفساد والقضاء عليها، أنها تمكنت اليوم من ضبط شبكة دولية تجلب المخدرات الخطرة مثل الهيروين والكرستال والترامادول من الهند وتركيا وتقوم بترويجها داخل أوساط الشباب بمصر.

وأكدت الهيئة أيضا في بيانها أن الشبكة التي تضم عشرون شخصاً يحملون جنسيات مختلفة، تستغل ظروف بعض السيدات للضغط عليهن وإجبارهن على ممارسة الدعارة الدولية وأعمال تنافي الآداب العامة، فيما يشكل منظومة متكاملة للاتجار بالبشر.

وأفادت مصادر إعلامية وعلى رأسها شبكة سكاى نيوز الدولية للأخبار، أن الشبكة المذكورة تضم شخصيات معروفة، وأيضا مطربة مغمورة، قد أُثير حول تلك الشخصيات كثيراً من الجدل بالمجتمع خلال الفترة الماضية.

وأكدت البيانات، أن النائب العام المصري، قد وجه نيابة الأموال العامة بالتحرك والانضمام لتلك التحقيقات المعنية بكشف كافة أنشطة تلك الشبكة.