الرسالة الأخيرة ل عمرو سمير..وكواليس وفاته في اسبانيا!

بالأمس نزل خبر وفاة الفنان عمرو سمير كالصاعقة على محبية من جمهوره، أثر وفاته في اسبانيا عن عمر يناهز الثالثة والثلاثون عاما، عقب تعرضة لأزمة قلبية حادة.

الرسالة الأخيرة ل عمرو سمير..وكواليس وفاته في اسبانيا! 1 6/7/2017 - 1:56 م

والجدير بالذكر أنه سوف يعود جثمان الفنان عمرو سمير الي الأراضي المصرية اليوم، وانه سوف يتم دفنه بالقاهرة بمقابر أسرتة.

عمرو سمير كانت بدايته الفنية في برنامج “شبابيك” الذي كان يذاع على قناة دريم، ثم بعد ذلك قام بتقديم برنامج بمفرده وكان البرنامج يحمل اسم ” اية الأخبار ” ثم بعد ذلك قام بعدة افلام ومسلسلات ومن أبرز هذه الأفلام “عودة الندلة”، وكذلك من أبرز المسلسلات ” قضية رأي عام، مزاج الخير”.

نزل خبر وفاته على والدته الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم كالصاعقة، حيث كانت متعلقة به كثيرا.

وكانت اخر رساله له إلى والدته تحمل كثير من المعاني والعرفان بالجميل، الرسالة التي ابكت الملاين بعد وفاته قائلا:  بفرح جداً لما حد يقولى إنى متربى وعندى اخلاق، لإنك إنتى يا حبيبتى السبب في ده. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى قد الدنيا هما السبب في ده. يا رب أكون إديت ولو جزء صغير من اللى إديتهولى يا كل الدنيا. بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه. وكانت هذه الرسالة اهداء منه إلى والدته بمناسبة الاحتفال بعيد الام.

واصبح وفاة الفنان عمرو سمير لغز كبير حيث انه لا يعاني من اي امراض قبل وفاته، وكشف استاذ الطب وجراحة القلب الدكتور [محمد نصر] هذا اللغز قائلا ” الوفاة المفاجأة قد تحدث  نتيجة تضخم في الشريان الأيسر دون أن يشعر  به الانسان، والتدخين المفرط قد يكون من اهم أسباب حدوث الجلطة المفاجئة”

كما أكد سيادته أيضاً ” أن التبول الزائد، يؤدي إلى انخفاض البوتاسيوم، الذي يؤدي إلى حدوث جلطة صغيرة في الشريان، تتسبب في حدوث أزمة قلبية مفاجئة”

رحم الله الفقيد وألهم اهله الصبر والسلوان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.