الراقصة غزل وآخر كلمات مؤثرة نطقت بها للطبيبة قبل إجراء العملية والصحة تُصدر قرار هام بسببها

شغلت تلك الحادثة الرأي العام المصري أمس بسبب طريقة الوفاة برغم سهولة العملية، إنها واقعة الراقصة غزل والتي توفت أمس أثر عملية تنظيف الرحم أُجريت لها في أحد المراكز الطبية على يد طبيبة تدعى أميرة، وهي الطبيبة المعالجة لها وذلك بعد أن تم إعطاءها جرعة بنج زائدة عن الحد الطبيعي وفقاً لما ذكره تقرير الطب الشرعي، وما زالت التحقيقات مستمرة مع الطبيبة صاحبة المركز والتي قامت بالعملية وطبيب التخذير وثلاثة من الممرضات، برغم إفراج النيابه عنهم أمس بضمان محل إقامتهم إلى أنهم ما زالوا مطلوبين على ذمة التحقيقات.

الراقصة غزل

آخر كلمات الراقصة غزل للطبيبة

وفي إطار الإهتمام الإعلامي المستمر بقضية الراقصة غزال كشف موقع مصراوي منذ قليل من خلال تقرير أعده عن وفاة الراقصة، أن آخر كلمات نطقت بها غزل قبل أن تأخذ حقنة المخدر كانت موجهة للطبيبة حيث قالت لها ” مش عايزة أحس بحاجة”، إلا أنها بم تكن تدري أنها على بعد دقائق معدودة من الموت، هذا وأجرى الموقع حواراً مع أم عبده تلك السيدة التي تعمل حارسة للعقار الذي كانت تسكنه الراقصة غزل وهو على مقربة من المركز الطبي الذي أجرت فيه الجراحة.

حيث تقول أم عبده أنها في ذلك اليوم عادت غزل من عملها مبكراً على غير عادة وقالت لها “بطني بتتقطع يا أم عبده”، فصعدت معها أم عبده حتى أوصلتها إلى شقتها فقابلها زوجها ثم بعد دقائق هبطت هي وزوجها متجهين إلى المركز الطبي القريب من العمارة السكنية، وذهبت معهم أم عبده وأكدت أن غزل كانت تشعر بالفعل بألم شديد جداً إلا أن الطبيبة طمأنتها وأكدت لها أنها دقائق معدودة وسوف يزول الألم.

وأضافت أم عبده أنه عند دخول الراقصة غزل لغرفة العمليات نظرت لها ولزوجها وقالت “هتوحشوني أوي.. خلو بالكم من نفسكم”، وأعربت عن خوفها الشديد من العملية لزوجها إلا أنه طمأنها ودخلت بالفعل لغرفة العمليات وقبل دخولها سألت الطبية هل سوف تعطي لها بنج نصفي أم كلي، فقالت الطبيبة نصفي إلا أنها طلبت منها إعطائها بنج كلي وقالت لها “مش عايزة أحس بحاجة”.

ماذا حدث مع الراقصة غزال داخل غرفة العمليات

وتضيف أم عبده أنه بعد خروج الطبيبة دخلت للإطمئنان على غزل فوجدت عيناها جاحظتان وحمراوتان ويديها كأنهما متجمدتان، وشفتيها زرقاوتان ومضموتان، وقالت أنها هرعت لزوجها لإخباره بحالتها فأسرع للطبيبة التي طمأنته على حالتها وطالبته بشراء بعض الأدوية، إلا أنه بعد وقت من عدم إفاقتها سارع زوجها عمرو للطبيبة والتي بدت مرتبكة، وقالت له أعملها إيه هي اللي قالت ليا أديها بنج كلي علشان ما تحسش بحاجة، ومع مرور الوقت اكتشف زوجها موتها وقام بإبلاغ الشرطة والتي حضرت بعد ذلك وتم القبض على الطبيبة والفريق الطبي المصاحب لها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    مفيش تعليق شوفو صورها وهى برقص عاملة ازاى وايه الى هى كانت بتبيعوا لشاببنا من الفساد وقلة الحياء ربنا يحاسبها على كل مسلم شافها ربنا الى عمل كده عشان يخلص البلد منها

  2. Avatar of سالم
    سالم يقول

    قال تعالي
    ورحمتي وسعت كل شيء
    بالله عليكم يا اخواني واخواتي
    اطلبوا لها الرحمه
    لكل من يعرف بالوفاه

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    لراقصات مصر!!!!وبالنسبة للراقصات الجنسيات الاخرى إيه الوضع
    أدعى بالرحمة والمغفرة لكل الاموات قد ترد إليك يوما
    آنا لله وآنا إليه راجعون

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    حرام عليكم هى إنسانة اطلبوا لها الرحمة فين الإسلام فين الإيمان الله أعلم فين الحقيقة ارحموا من فى الأرض يرحمكوا من فى السماء ربنا يرحمه

  5. Avatar of عمار
    عمار يقول

    ارحمونا يخلق كلو ده عشان راقصة إعلام منافق الضجة دى عشان راقصة الله أعلم ربنا هنعمل فيها ايه رجعت لخالقها

  6. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…يخص

  7. Avatar of
    غير معروف يقول

    ان لله وان اليه راجعوان

  8. Avatar of ابو رودينا
    ابو رودينا يقول

    انا لله وانا اليه راجعون
    ربنا يرحمها ويرحم اموات المسلمين جميعا
    اللهم ارزقنا حسن الخاتمه
    ولا تتوافنا الا وانت راضي عنا يارب

  9. Avatar of hmeaz
    hmeaz يقول

    حادثه مؤسفه وحاجه تزعل والله لسبب عملها فقط ولكنها في امس الحاجه لطلب الرحمه لها والله غفور رحيم وفي النهايه كلنا اموات وهنكون في امس الحاجه للدعاء اطلبو الرحمه لمتوفاكم لعل الله يشخص لكم مايترحم عليكم
    ودعوكم من الهجوم فليس به منفعه
    ربنا يرحمها ويغفرلها ذنبها

  10. Avatar of سحر عبد الفتاح
    سحر عبد الفتاح يقول
  11. Avatar of Ghanou Grundig
    Ghanou Grundig يقول

    سوء الخاتمه هذه عبرة لكل رقاصات مصر من هادم اللذات

  12. Avatar of
    غير معروف يقول

    الله يرحمها بس بطلو كلام عنها الله يرضا عليكو

  13. Avatar of zina
    zina يقول

    الله يرحمها مهم كان شغلها هي في الاخير انسانة الله يرحمها

  14. Avatar of محمدالطاهر
    محمدالطاهر يقول

    كفايابقاارحمونا

  15. Avatar of محمدالطاهر
    محمدالطاهر يقول

    ياريت تدورنا علي حاجة مفيدة يعني غزل كانت بتعمل ايه كل عملها ضياع لشباب

  16. Avatar of عادل القاضى
    عادل القاضى يقول

    القصة كما رواها المقربين منها . انها كانت حامل من زواج عرفى . والجنين مات فى بطنها . وتم اجراء عملية لاخراج الجنين المتوفى .او اجهاض . لكن قضاء الله كان اسرع . وانتهى اجلها من الدنيا . ولكل اجل كتاب . وحسابها عند خالقها .هى ليست افضل ممن قتلوا فى سيناء على يد الارهابيين . وليست افضل من علماءنا الذين توفاهم الله . ولم ينالوا هذه الضجة . وهذا الكم من الاخبار . والجدل الذى حدث مع راقصة . يصدر عنها كل نص ساعة خبر . رجاء يكفى ما تم تداوله فى هذا الموضوع . ولنبحث عن الاخبار المفيدة للمجتمع . والاخبار السارة للمواطنين .