“بالصور” وبعد عودتها من العمرة بساعات.. الراقصة دينا تستعد لـ 3 أردورات رقص غداً الخميس وحقيقة زواجها من سعودي أثناء العمرة

في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي قامت الفنانة والراقصة دينا بالسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وشاركت صورة لها مع متابعيها وهي في طريقها للأراضي المقدسة، وكانت ترتدي جلباب أبيض وحجاب، وكتبت معلقة على الصورة، “صباح الخير اللهم عمرة”، وانهالت التعليقات عليها بأن يتقبل الله منها.



دينا تستعد للرقص بـ3 أوردرات بعد عودتها من العمرة

إلا أنها وبعد عودتها من العمرة بساعات أعلن مدير أعمال الراقصة دينا “طارق زين” في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الفنانة لم تعتزل الرقص، كما تردد مؤخراً تزامناً مع ارتدائها الحجاب أثناء العمرة والسفر إلى السعودية، وأشار زين إلى أن دينا تجهز الآن لثلاث أوردرات رقص، وستعود إلى العمل “الرقص” يوم الخميس، مضيفاً ليس هناك أي مشكلة في ذلك ذهبت للعمرة وعادت إلى أعمالها!



دينا
دينا

اقرأ أيضاً:



عاجل| وفاة الفنان جلال عيسى منذ قليل في ثاني حالة وفاة بالوسط الفني خلال 24 ساعة

فيفي عبده “ادعولي انا بموت” وآخر تطورات حالتها الصحية

الموت يفجع زوج الفنانة عبير صبري والتعازي تنهال عليها

كما ظهرت الراقصة دينا بصحة الإعلامية بسمة وهبة وهي تشير إلى خاتم زواج في يد دينا وقالت معلقة على الصورة ألف مبروك وأسأل الله أن يسعدك، يا عروسة النيل نورتي جده”، وذلك كما في الصورة أسفل الخبر، مما جعل البعض يقول أنها تزوجت من رجل سعودي أثناء وجودها في السعودية.

وأثارت الصورة موجة من التكهنات الكبيرة وأصبح البعض في حيرة من أمره متسائلاً هل تزوجت دينا بالفعل أم لم تتزوج، وشغل الأمر الوسط الفني ككل، إلا أن الراقصة دينا لم تعلق على الأمر ولم تقم بالإثبات أو النفي.

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.