حسن الرداد يرد على تصريحات محمد رمضان ضد إسماعيل ياسين بفيديو تاريخي لنور الشريف

قام النجم المصري الكبير حسن الرداد بنشر فيديو نادر للنجم الراحل نور الشريف وهو يتحدث عن النجم الراحل الكبير إسماعيل ياسين، وذلك بعد تصريحات النجم المصري محمد رمضان عن الأخير وهجومة عليه بسبب أفلامه التي إعتبرها مسيئة للجيش المصري، وهي التصريحات التي أثارت ضجة كبيرة جداً في الأيام القليلة الماضية وإنتشرت بشكل موسع على جميع المواقع والصفحات الإجتماعية.

الراحل نور الشريف يرد علي تصريحات محمد رمضان عن إسماعيل ياسين بفيديو تاريخي

ويظهر في هذا الفيديو النجم الراحل نور الشريف وهو في أحد اللقاءات التلفزيونية، ويتحدث فيه عن أهمية وقوة النجم الكوميدي الراحل نور الشريف، ويقص أحد المواقف التي تعرض لها الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر وهو في دولة المغرب من اجل لقاء الملك في هذا التوقيت، وهذا الموقف يوضح الأهمية الكبيرة التي يتمتع بها إسماعيل ياسين.

حيث قال نور الشريف أن عبدالناصر بعدما قابل ملك دولة المغرب خرج في جولة من أجل تحية الشعب المغربي وهو فوق أحد السيارات المكشوفة، جاء أحد الأشخاص من مكان بعيد جداً وهو يجري، وقال للرئيس الراحل أن يوصل سلامه إلي النجم الكبير إسماعيل ياسين، وهو ما يوضح أهمية نجم الكوميديا الكبير في هذا التوقيت، والشعبية التي يتمتع بها.

وأضاف الشريف أن هذا الرجل لم يهتم بالرئيس الراحل، ولا الشعبية والكاريزما التي يتمتع بها، وتعامل معه كأنه شخص عادي أو عامل بريد يوصل سلامه للشخص الأهم في وجهة نظره وهو الراحل إسماعيل ياسين.

اسماعيل يس #أسطورة حقيقية

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on Sep 7، 2017 at 3:29pm PDT

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.