عاجل/ الرئيس السيسي يقرر صرف 1.5 مليون جنيه لكل لاعب ومكافئات بالملايين من جهات أخرى للمنتخب..إليكم تفاصيلها

قدم المنتخب المصري اليوم مباراة رائعة لجميع الشعوب العربية وليست مصر فقط بعد أن توج نهايتها بالنصر العظيم الذي حققه بإحرازه هدفين مقابل هدف امام منتخب الكنغو، اليوم في استاد برج العرب، وبنهاية المباراة وتحقيق هذا الفوز تتأهل مصر إلى مباريات كأس العالم.

عاجل/ الرئيس السيسي يقرر صرف 1.5 مليون جنيه لكل لاعب ومكافئات بالملايين من جهات أخرى للمنتخب..إليكم تفاصيلها 2 8/10/2017 - 9:47 م

تفاصيل احداث المباراة

دارت احداث المباراة وانتهى الشوط الأول بتعادل سلبي للفريقين، ولقد احرز المنتخب المصري الهدف الأول في الدقيقة 42 للمباراة وانتفضت الشوارع بمصر فرحا بعد أن قام اللاعب محمد صلاح بإحراز الهدف الاول، حتى حبست الانفاس بتعادل الفرقتين واحراز المنتخب الكنغو هدفهم الاول.

وفي الدقائق الاخيرة ومن خلال ضربة جزاء لصالح المنتخب المصري، سددها اللاعب محمد صلاح واحرز الهدف الثاني الذي كلل نهاية المباراة بنصر عظيم، تعالت فيه صرخات الفرح بالنصر وسجد الفريق المصري سجدة شكر لله عز وجل بهذا الانتصار الذي اسعد قلوب الملايين.

مكافأة الرئيس السيسي للاعبي المنتخب الوطني

ولقد قام الرئيس السيسي بإعلان قرار صرف مليون ونصف المليون إلى كل لاعب بالمنتخب الوطني المصري، مكافئة لهم بتأهلهم إلى كأس العالم 2018، ولقد قام السيسي بتقديم التهاني القلبية إلى كل جموع الشعب المصري، بعد النصر الذي حققه المنتخب بفوزه اليوم على الكنغو، وسوف تقام نهائيات كأس العالم لعام 2018 في روسيا.

مكافئات بالملايين للمنتخب الوطني

منح مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة مليون جنيه لكل لاعب في منتخب مصر الوطنى مكافأة التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018 عقب الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف.

قام أيضاً مجلس اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو رديدة، بمنح مليون جنيه لكل لاعبي المنتخب الوطني، وأيضاً شركة بريزنيشن، قررت أن تمنح  المنتخب مبلغ مالي قدره 45 مليون جنيه مكافئة.

وتتهأل مصر إلى نهائيات كأس العالم لعام 2018 بعد غياب طال انتظاره لأكثر من 25 عاما، كلل الله فرحة جماهير مصر بنصرها وحصولها على كأس العالم.

عاجل/ الرئيس السيسي يقرر صرف 1.5 مليون جنيه لكل لاعب ومكافئات بالملايين من جهات أخرى للمنتخب..إليكم تفاصيلها 1 8/10/2017 - 9:47 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.