الرئيس السيسي يصدر قرار جمهوري لأول مرة في تاريخ مصر والنشطاء الله عليك

أول ﻣﺮة ﻓﻲ ﻣﺼﺮ على مر عصور حكمها الرئيس اﻟﺴﯿسي قام  بإﺼﺪار بعض التوجيهات التي تنصف على اﺳﺘﻐﻼل ﺛﺮوة اﻟﺮﻣﺎل اﻟﺴﻮداء في مصر لان الرمال السوداء رﻣﺎل تقدر بقيمة اﻟﺬھﺐ وسوف ﺗﺪّر المليارات ﻋﻠﻰ ﻣﺼﺮنا الحبيبه فقد اكد السيد رﺋﯿﺲ ﻟﺠﻨﺔ اﻹﺳﻜﺎن المهندس علاء وهو  ﺑﻤﺠﻠﺲ اﻟﻨﻮاب. أﻧ  ﻣﻦ ﺧﻼل الﺗﻮﺟﯿﮭﺎت  التي اوضحها الرﺋﯿﺲ ﻋﺒﺪ اﻟﻔﺘﺎح اﻟﺴﯿﺴﻰ قامت اﻠﻘﻮات اﻟﻤﺴﻠﺤﺔ بلبدا في اﺳﺘﻐﻼل ﺛﺮوة الرمال السوداء والبدا في العمل على الاستفاده منها بشكل جيد.

الرئيس السيسي

الرمال السوداء بمصر هي كنز مازال مفقود ويصيبه الاهمال منذ سنوات عديده .واكد النائب المهندس علاء أن احلام المصريين ستتحقق قريبا وذلك من خلال عده اشياء أولها اقامة مصنع متخصص سيقوم  بﻓﺼﻞاﻟﺮﻣﺎل اﻟﺴﻮداء بمﻨﻄﻘﺔ اﻟﺒﺮﻟﺲ والتي تقع  بمﺤﺎﻓﻈﺔ ﻛﻔﺮاﻟﺸﯿﺦ، وﺗﻢ بالفعل ﺗﺨﺼﯿﺺ ﻣﺴﺎﺣﺔأرض كبيرة عباره عن 50 ﻓﺪان ﻹﻗﺎﻣﺘﮫ المصنع وﺳوف يتم ﺗﻤﻮﯾﻠﮫ ﺑﺎﺳﺘﺜﻤﺎرات كثيره منها ﺟﮭﺎز ﻣﺸﺮوﻋﺎت اﻟﺨﺪﻣﺔ اﻟﻮطﻨﯿﺔ وأيضا ھﯿﺌﺔ اﻟﻤﻮاد اﻟﻨﻮوﯾﺔ.

وأﻛﺪ المهندس علاء أن ﻣﺼﺮ تملك اﻟﻜﺜﯿﺮ والكثير ﻣﻦ اﻟﻜﻨﻮز واﻟﺜﺮوات اﻟﻄﺒﯿﻌﯿﺔ، واﻧﮫ يجب ﻋﻠﻰ كل مصري  اﻟﻌﻤﻞ بكل جد إلى جائب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يسابق الزمن من اجل النهوض بمصر والمصريين. لان الرئيس السيسي يرد إﻗﺎﻣﺔ اﻟﻌﺪﯾﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺸﺮوﻋﺎت اﻟﮭﺎﻣﺔ واﻹﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﯿﺔ في مصر وذلك للنهوض بالاقتصاد.

ومن المعروف أن الرمال السوداء المصرية كنز سوف يدر على مصر مليارات الدولارات
اﻟﻌﻤﻼﻗﺔ ﻣﻦ أﺟﻞ اﻟﻨﮭﻮض ﺑﺎﻻﻗﺘﺼﺎد اﻟﻤﺼﺮي، لانها ﺗﺤﺘﻮى ﻋﻠﻰ أﻛﺜﺮ ﻣﻦ 40 ﻋﻨﺼﺮا
ھﺎﻣﺎ ﻛﻤﺎ أﻧﮭﺎ ﺗﺪﺧﻞ ﻓﻲأكثر من 40 ﻧﻮع من اﻟﺼﻨﺎﻋﺎت اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ، ﻣﻨﮭﺎ ﺻﻨﺎﻋﺔ اﻟﺴﯿﺮاﻣﯿﻚ، واﻷدوات اﻟﺼﺤﯿﺔ، تدخل في تصنيع ھﯿﺎﻛﻞ اﻟﻄﺎﺋﺮات، اﻟﺒﻮﯾﺎت،  اﻟﺤﺮارﯾﺎت، ﻛﻤﺎ اﻧﮫ تحتوي على معادن ﺜﻘﯿﻠﺔ  .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    مين المهندس علاء ده اصلا .. ؟؟؟ …. !!!!
    ؟؟
    ؟؟
    ؟؟

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    حفظه الله ورعاه ووفقه فى كل خطواته