الرئيس السيسي: هذه هى الشروط لنجاح إى ثورة

يستمر الرئيس عبد الفتاح السيسي في إصدار التصريحات القوية والغريبة والغير متوقعة وكان أخر تصريحات الرئيس السيسي عن الثورات العربية والتي شهدته عدة دول عربية، حيث شهدت الفترة من 2010 إلى الآن الكثير من الثورات العربية كانت البداية في تونس ومن ثم إنتقلت إلى معظم الدول العربية.

وحيث حملت كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، خلال الدورة الثانية للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، العديد من الرسائل الهامة لجميع اطياف الشعب، وتم خلال الكلمة عرض مجموعة من الأسئلة على الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قام بالرد على هذه الأسئلة بكل صراحة وبكل جراءة.

وحيث دخل الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته في الدورة الثانية للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، في نوبة من الضحك الشديد، وذلك بسبب سؤال أحد الشباب حول تقييمه لثورات الربيع العربي بعد مرور أكثر من  6 سنوات، وكان ردة فعل الرئيس السيسي غريبة وغير متوقعة.

حيث علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضاحكًا: “مين اللي سأل السؤال ده؟”، مما أدى إلى تصفيق الحضور بالقاعة بشدة وتعالت صيحات الضحك في المؤتمر، وأشار “السيسي”، إلى أنه لا يمكن توقع نتائج التغيير الثوري الذي لا يخضع لسيطرة، منوهًا إلى أنه عند حدوث تغيير الجاهز هو من يتصدر الصورة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.