الرئيس السيسي: نحارب الإرهاب في مصر وقادرين على القضاء على إنتشاره في دول العالم

يستمر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بتوجيه تصريحات قوية إلى المصريين وإلى العالم العربى وإلى العالم أجمع، وها هو اليوم يوجه تصريح للتاريخ يعبر عن مدي قوة مصر أمام العالم الخارجى في وقت تحتاج مصر لهذه الثقة، ويحاول الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يفعل ذلك الأمر وأن يطمن الشعب المصري.

حيث تحدث الرئيس السيسي لمؤسسة ” أوكسفورد بيزنس جروب ” العالمية في تقريرها السنوى عن مصر وعن مجهودات مصر في القضاء على الإرهاب وأشار الرئيس السيسي إلى أنه يجب تضافر جهود المجتمع الدولى لمحاربة الإرهاب أمر ضرورى ومهم، ومصر تحارب الإرهاب على أرضيها ولا تدخر وسعًا للوقوف أمام مخاطر انتشار الجماعات المتشدد في العديد من دول المنطقة.

ليقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه رسالة قوية إلى العالم الغربى أن مصر قادرة على القضاء على الإرهاب داخل البلاد وفي نفس الوقت قادرة على القضاء على الإرهاب في الدولة التي تعانى من الإرهاب في دول المنطقة، ليعبر الرئيس السيسي عن قوة مصر العسكرية.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أنه رغم الحرب التي تخوضها مصر ضد الإرهاب خلال الفترة الماضية، وغياب الاستقرار السياسى في الفترة ما بين 2011 و2014 إلا أنها ماضية في طريقها نحو تحقيق قفزة اقتصادية من خلال حزمة من الإصلاحات المالية والاقتصادية والهيكلية، تساهم في زيادة الاستثمارات وتوفير فرص العمل للشباب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.