الرئيس السيسي يوجه كلمة للمصريين عن ارتفاع الأسعار

تحدث الرئيس السيسي اليوم عن الأسعار في عجالة سريعه مخاطبا الشعب المصري على هامش افتتاحه لقاعدة اللواء محمد نجيب العسكريه، حيث بدأ الرئيس السيسي بالشكر والثناء للشعب المصري على تحمله الصعاب والأسعار الباهظة في شتى ظروف الحياة، وقد أوضح الرئيس السيسي أن الخارج يتعجب من قدرة وتحمل الشعب المصري ظروفه الاقتصاديه الصعبه، وأنه يرد عليهم قائلا ” لانهم أرادوا التغيير بجد “.

الرئيس السيسي يوجه كلمة للمصريين عن ارتفاع الأسعار 1 22/7/2017 - 1:48 م

و في حديثه قال الرئيس السيسي أنه لابد من بناء مصر بأيدى المصريين وعرقهم وصبرهم، وأن الله سيكافىء المصريين على تحملهم، ثم قال الرئيس السيسي :

هو أنا مش عارف الأسعار عاملة أزاي؟!.. هو انا مش عارف المواطن بيعانى ازاى؟!.. لا طبعا.. لكن انتم شعب عظيم جدا.. كل التحية والتقدير ليكم…شعب مصر..  سند مصر.

و هنا أكد الرئيس أن الشعب المصري سيواجه الارهاب بجيشه ومفكريه ولن يسمح لأى قوى محاولة احباطه، وأنهم ماضون نحو إصلاح اقتصادى وتنميه شاملة بعد مواجهة عقبات فرضتها الظروف الراهنه.

و قد شهد الشارع المصري في السنوات الماضيه زيادة كبيرة في الأسعار نتيجة ارتفاع سعر الدولار والعملات الأجنبية، وكذلك تقليل الدعم عن المحروقات وارتفاع أسعار السلع والخدمات المختلفة نظرا لان معظم السلع يتم استيرادها من الخارج.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    يارب بعد المعاناة نكافء على تحملنا ومعاناتنا ولا نعاقب على صبرنا والريس لايعرف بان الفقير وحده الزى يتحمل ويعانى من جميع القرارات الصادره من رفع دعم وارتفاع الاسعر العار والجنونى الزى يصب فى صالح الرئس ماليه وتماسيح التجاره

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    ربنا يقويك ياريس انت اتحملت كتير

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    رسالة الى السيد / قراقوش الشعب تحمل الكثير ياريت تكف عن الضحك على الشعب يا ابو ضحكه جنان وكلهاصفارناصع الاستخفاف بعقول الشعوب والضغط ليث سهل وخلى بالك كافى استهتار بالشعب لان لامكرك ولا حمايتك تحميك من عقاب الشب خلى بالك غضب الشعب نار تحرق الاخضر واليابث على الله تكون فهمت