الرئيس السيسى: قسما بالله قسما بالله قسما بالله لو المصريين مش عاوزينى مش هقعد في الحكم ثانية واحدة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه لن يستمر في الحكم “ثانية واحدة” لو أراد الشعب المصري ذلك، قائلاً :

” قسماً بالله العظيم، قسماً بالله العظيم، قسماً بالله العظيم، لو المصريين مش عاوزينى مش هقعد ثانية.. وفي الحالة دى ربنا يولى مصر الأصلح والأفضل”.

وأوضح الرئيس خلال المؤتمر الثالث للشباب بالإسماعيلية:

“ربنا أتاح للناس الحرية في اختياره أو عدم اختياره، وهو من سيحاسبهم لأنه الخالق.. وأما بالنسبة لى لا يمكن أن أسمح أو أقبل لنفسى أو لكم أن أكون متواجداً في مكانى رغماً عنكم.. لن يكون هذا.. وهذا ليس كلام سياسة.. حتى وإن كان غريباً على من يريدون الحكم.. وأقسمت أن أحترم الدستور والقانون وأحاول أن أفعل ذلك، ولن أزيف الانتخابات تحت أى اعتبار للتواجد بالحكم.. وأقسمت بالله.. وأرجو أن يصل صدق كلامى إليكم لأكون صادقاً”.

وطالب السيسي المصريين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بكثافة، واختيار من يريدونه لأن هذا حق بلدهم عليهم، مضيفًا:

“لو قيل إن نزل في الانتخابات عدد كبير وقالوا لى لا فأهلاً وسهلاً.. وربنا في الحالة هذه يولى مصر الأصلح والأقدر، لأننى أحب بلدى، وأتمنى وجود اللى يقدر يخليها أفضل.. مش اللى يقول أهدها.. الناس اللى بتفكر تفضل في مكانها أو تهد بلدها لا”.

وطمأن السيسي المصريين قائلاً:

“انزلوا قولوا ما شئتم ولن تجدونى ثانية واحدة متشبثاً بالحكم.. أنا متشبث من أجلكم فقط، فمن أجلكم أتيت للحكم وتصديت في 3 يوليو لخوفي عليكم، ولكن لو انتم مش عاوزينى فربنا يوقف ويولى مصر من يصلح ويبارك في عمله وعليكم أن تقفوا بجواره، فالملك عطاء إلهى”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.